الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 05:12 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

اعترافات جيش الإسرائيلي بالفشل لا تتوقف.. آخرها: «حماس تتفوق علينا»

جيش الاحتلال الإسرائيلي
جيش الاحتلال الإسرائيلي

منذ بداية العدوان الوحشي الذي يشنه جيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، في السابع من شهر أكتوبر الماضي، ومع استمرار واشتداد العمليات العسكرية والحرب المستمرة بين جيش الاحتلال والفصائل الفلسطينية، يجد جيش الاحتلال نفسه، في كثير من الأحيان، مضطراً إلى الاعتراف بالخسائر والفشل في قطاع غزة، آخرها ما قاله المتحدث باسم جيش الاحتلال، دانيال هاجاري، بأن حركة حماس» تتفوق على الجيش الإسرائيلي في غزة.

وقال هاجاري»، في مؤتمر صحفي بثته قناة القاهرة الإخبارية»، في وقت سابق اليوم السبت: حماس تتفوق علينا في معرفتها للمنطقة، ونجمع المعلومات لتحسين عملياتنا»، مضيفًا أن الفصائل الفلسطينية تمتلك قدرات معقدة ومركبة تحت الأرض، وأن هناك مناطق لم تصل إليها قوات جيش الاحتلال بعد.

هاجاري»: الحرب في قطاع غزة ستكون طويلة

كما أكد المتحدث باسم جيش الاحتلال أن الحرب في قطاع غزة ستكون طويلة، ولن تكون محددة بوقت، وقال في هذا الصدد: ما زلنا نواجه مقاتلي الفصائل الفلسطينية في شمال غزة».

اعترافات جيش الاحتلال الإسرائيلي ليست الأولى، ففي وقت سابق اليوم، أعلن جيش الاحتلال مقتل العقيد إساف حمامي، قائد اللواء الجنوبي في فرقة غزة، في هجوم طوفان الأقصى» يوم 7 أكتوبر الماضي، مؤكدًا أن جثته لا تزال محتجزة في غزة، وتم إبلاغ أسرته، بحسب القاهرة الإخبارية».

جيش الاحتلال: إصابة 1000 ضابط وجندي منذ بداية العدوان

وفي تحقيق نشرته صحيفة هآرتس» الإسرائيلية، بعد ضغط كبير على جيش الاحتلال الإسرائيلي، اعترف بإصابة 1000 ضابط وجندي منذ بداية العدوان على قطاع غزة، بينهم 202 في حالة خطيرة، و320 بجروح متوسطة، و470 بجروح طفيفة.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1694518953288-0'); });