الجمعة 20 سبتمبر 2024 مـ 12:34 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

جماهير القطبين على موعد مع قمتين بين الأهلي والزمالك بالفترة المقبلة

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

في الليالي المقبلة، سنكون كجمهور مصري على موعد مع قمتين من العيار الثقيل بين الأهلي والزمالك، من بينهم قمة في السوبر الإفريقي.

جماهير القطبين على موعد مع قمتين بين الأهلي والزمالك

الفترة المقبلة سوف تشهد مواجهة بين الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وبعدها بأشهر سوف نكون على موعد مع قمة بين الفريقين في بطولة السوبر الإفريقي في مواجهة منتظرة.

قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك

مباراة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك في الدور الثاني تم تحديد لها موعد 25 يونيو المقبل على ستاد القاهرة الدولي بحضور 30 ألف مشجع مناصفة بين الفريقين، بواقع 15 ألف أهلاوي، و15 ألف زملكاوي.

مواجهة الدور الأول انتهت بتفوق الزمالك على حساب الأهلي بثنائية لهدف، حيث تقدم سيف الجزيري مع نهاية الشوط الأول، ثم تعادل أحمد عبد القادر للأهلي في الدقيقة 73، قبل أن يحرز سيف الجزيري هدفًا قاتلًا في الدقيقة 85 منح بها الزمالك ثلاث نقاط غالية.

الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

المباراة الثانية بين الأهلي والزمالك في الفترة المقبلة ستكون في مسابقة السوبر الإفريقي الذي لم يتم تحديد موعده أو مكانه حتى هذه اللحظة، لكن من المتوقع أن يكون في شهر سبتمبر المقبل.

وتعتبر هذه المباراة المهمة المرتقبة بين الفريقين، هي الأولى في مسابقة السوبر الإفريقي، منذ أن تلاقا في 1994 وفاز الفارس الأبيض حينها بهدف أيمن منصور.