الجمعة 20 سبتمبر 2024 مـ 02:49 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الزمالك يغلق الباب أمام الوكلاء لـ احتراف أحمد محمود… خاص

احمد محمود لاعب الزمالك والمعار إلى الجونة
احمد محمود لاعب الزمالك والمعار إلى الجونة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 أن مسئولي الكرة في النادي أبلغوا أحمد محمود لاعب الجونة المعار من القلعة البيضاء بالعودة إلى صفوف الفريق الموسم المقبل.

وأكد المصدر في تصريحاته أن اللاعب تم إبلاغه بشكل رسمي خلال الأيام الماضية بعودته إلى الزمالك بناء على رغبة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز.

الزمالك يغلق الباب أمام الوكلاء

وأشار المصدر في تصريحاته لـ القاهرة 24 إلى أن إدارة الزمالك تلقت عرض احتراف خارجي من أحد الوكلاء لـ رحيل أحمد محمود بداية من الموسم المقبل.

وأوضح المصدر أن مسئولي الزمالك رفضوا العرض المقدم لـ احتراف أحمد محمود، وعدم مناقشة أي عروض جديدة قد تصل إلى النادي خلال الفترة المقبلة والتمسك بوجود اللاعب الموسم المقبل ضمن صفوف الزمالك خاصة أنه قدم عروض جيدة ولفت الأنظار الموسم الحالي مع فريق الجونة.

ويواجه الزمالك أزمة في مركز الظهير الأيمن بوجود عمر جابر فقط وعدم وجود بديل له، خاصة مع مشاركة حمزة المثلوثي في مركز المدافع.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق سيراميكا كليوبترا يوم الجمعة المقبل في بطولة الدوري الممتاز على ستاد المقاولون العرب.

والتقى الزمالك مع فريقي النصر والبنك الأهلي في مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي، وفاز الأبيض على النصر بثلاثية مقابل هدف، بينما تعادل مع البنك الأهلي بنتيجة 3-3.