الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 11:53 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

جوميز يعدد مكاسب الفوز على سيراميكا ويشيد بعبدالله السعيد وزيزو

جوزية جوميز
جوزية جوميز

أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه اليوم على سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي:" سعيد بأداء اللاعبين في اللقاء، وأرضية الملعب كانت صعبة جدًا، وبالرغم من هذه الظروف الصعبة أنهينا الشوط الأول بأداء جيد، ولم نستسلم في الشوط الثاني".
وأضاف جوميز:" واضح بالنسبة لنا أننا قادرون على الفوز في اللقاء والحصول على الثلاث نقاط، بالرغم من قوة المنافس، وقيام مدرب سيراميكا بعمل كبير في اللقاء، كما أن الزمالك أهدر العديد من الفرص المحققة للتسجيل".
وتابع المدير الفني:" أحمد مصطفى "زيزو" إنسان مثلنا وقلبه كبير جدًا، ولا تستطيع أن تحدد متى سيصنع الفارق، ولكن شخصيته تساعد الفريق بشكل مستمر".
وواصل جوميز قائلًا:" أعلم جيدًا أن عبدالله السعيد يلعب في مركز 10،ولكن في التدريبات والملعب والمباريات لا أفكر بهذا الشكل، وأكون حريص دائمًا على أن يكون عبد الله السعيد متأخرًا في الملعب ليكون وجهه على مرمى المنافس، واليوم اعتمدت على عبدالله السعيد وناصر ماهر في مركز 10".
وواصل المدير الفني قائلًا:" الزمالك يدفع لي الأموال من أجل أن أختار أفضل اللاعبين لبدء المباريات".
واختتم جوميز تصريحاته قائلًا:" ناصر منسي أهدر فرصتين ولكنه يتسلم الكرة جيدًا ويُحرك الملعب، ويدافع جيدًا، وهو يقوم بعمل جيد داخل الفريق حتى لو لم يسجل أهداف".


ودخل الزمالك بقائمة تضم كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – أحمد رفاعي - سيد عبد الله "نيمار".

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة – زياد كمال - سيف جعفر – ناصر ماهر – عبد الله السعيد - إبراهيما نداي – أحمد عبد الرحيم "إيشو" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: ناصر منسي - يوسف أوباما.