الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 12:31 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مودرن يتعادل إيجابيًا مع الاتحاد السكندري وسموحة يفوز على سيراميكا بالدوري الممتاز

فريق مودرن سبورت
فريق مودرن سبورت

انتهت منذ لحظات المواجهات التي جمعت بين فريقي مودرن سبورت أمام نظيره الاتحاد السكندري، بجانب مباراة سيراميكا كليوباترا أمام نظيره سموحة في إطار منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة مودرن سبورت والاتحاد السكندري

وانتهت المباراة التي جمعت بين مودرن سبورت والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز، بالتعادل الإيجابي بين الطرفين بنتيجة 1-1.

وأحرز هدف فريق مودرن الوحيد اللاعب عبد الكبير الوادي في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق موردن بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، لم يستطع فريق موردن تسجيل أهداف إضافية، كما لم يتمكن فريق الاتحاد السكندري من إضافة هدف التعادل في المباراة إلا في الدقيقة 88، عن طريق أحمد عادل ميسي.

وأطلق الحكم صافرة اللقاء ليعلن انتهاء المباراة التي جمعت بين مودرن سبورت أمام نظيره الاتحاد السكندري، بالتعادل الإيجابي بين الطرفين بنتيجة 1-1.

ويُشار إلى أن فريق مودرن سبورت يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 51 نقطة، بينما يحتل الاتحاد المركز العاشر برصيد 41 نقطة.

نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا وسموحة في الدوري الممتاز

على الجانب الآخر، انتهت المباراة التي جمعت بين سيراميكا كليوباترا أمام نظيره سموحة في الدوري الممتاز، بفوز سموحة بنتيجة 1-0.

ولم يستطع لاعبو الفريقين تسجيل أية أهداف في أحداث الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو الطرفين التسجيل لكنهما فشلا في إحراز أهداف حتى الدقيقة 84 من عمر اللقاء، والتي شهدت تسجيل عبد الرحمن عامر هدف سموحة، ثم أطلق الحكم صافرة اللقاء ليعلن انتهاء أحداث المباراة بفوز فريق سموحة بنتيجة 1-0.

ويحتل فريق سموحة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 51 نقطة، بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الثامن في الجدول برصيد 45 نقطة.