الجمعة 20 سبتمبر 2024 مـ 04:37 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الزمالك عن مفاوضات بن شرقي: تدار خارج النادي من جانب المحبين

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك آخر تفاصيل مفاوضات النادي مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق السابق والذي انتهى تعاقده مع نادي الريان القطري، ولم يعلن عن وجهته الجديدة بعد ويرغب الزمالك في ضمه خلال الفترة المقبلة.

مفاوضات الزمالك مع بن شرقي

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن المفاوضات تدار خارج النادي وليست من جانب مجلس الإدارة أو أعضائه وإنما تتم عن طريق بعض محبي نادي الزمالك الذين يحاولون ضم اللاعب وسيتبرعون بقيمة مستحقاته في أثناء وجوده في الزمالك.

وأضاف المصدر أن النادي على المستوى المالي غير قادر على التعاقد مع أشرف بن شرقي، وإذا تم التفاوض معه والتعاقد سيكون عن طريق محبي النادي الذين يدعمون الزمالك، أما غير ذلك فلن يستطيع النادي التعاقد مع اللاعب.

وواصل المصدر أن مجلس الزمالك أبدى رغبته في التعاقد مع اللاعب ولكن وفقًا لإمكانيات النادي وما يزيد عن الحد المعقول أو المطلوب سيكون من خارج القلعة البيضاء.

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن المفاوضات تتم عن طريق ممدوح عباس رئيس النادي السابق وعمرو الجنايني عضو مجلس إدارة النادي السابق والذين يتفاوضون مع اللاعب لمعرفة إمكانية ضمه لصفوف الزمالك من عدمه في الفترة المقبلة.