الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 04:43 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الزمالك يرهن الصفقات القوية بمصير أزمة خالد بو طيب

كشف مصدر داخل الزمالك، عن مصير التعاقدات التي ينوي النادي إبرامها في نهاية الموسم الحالي في حاله فك القيد عن الفريق، وإمكانية التعاقد مع صفقات قوية في الفترة المقبلة.

الزمالك يرهن الصفقات القوية بمصير أزمة خالد بوطيب

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، رهن مصير التعاقدات الجديدة بما سيحدث في أزمة غرامة خالد بو طيب، مهاجم الزمالك السابق، الذي يلعب في الدوري الفرنسي.

وأكد المصدر، أن النادي في حالة إنهاء الأزمة عن طريق الأقساط سيتم إبرام عدد كبير من التعاقدات القوية التي ستدعم الفريق، أما في حالة إصرار اللاعب على الحصول على مستحقاته كاملة، أو على جزئين بمبالغ مالية كبيرة، فإن ذلك سيعني عدم إبرام صفقات قوية في هذه الفترة، وستكون في أضيق الحدود، خاصة وأن النادي يعاني من أزمة مالية في الفترة الحالية.

واختتم المصدر تصريحاتهم، أن مسؤولي نادي الزمالك ينتظرون مصير المفاوضات، عن طريق عمرو أدهم عضو مجلس الإدارة، واللاعب، ومحاميه، من أجل بدء التحرك في ملف الصفقات للموسم المقبل.

ويسعى الزمالك في الفترة الحالية، للوصول إلى حل في أزمة خالد بو طيب، من أجل رفع إيقاف القيد، والتي تقدر بما يقارب مليونين و400 ألف دولار، إلي جانب أزمة مستحقات مساعدي البرتغالي فيريرا، التي تقدر بما يقارب 55 ألف دولار.