الأحد 6 أكتوبر 2024 مـ 03:36 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

نانسي عجرم تطرح ثالث أغنيات ألبومها الجديد ”جاية معاك” (فيديو)

نانسي عجرم طرحت ثالث أغنيات ألبومها الجديد بعنوان
نانسي عجرم طرحت ثالث أغنيات ألبومها الجديد بعنوان

احتفى مُحبي المطربة اللبنانية نانسي عجرم بألبومها الجديد على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا ما يجعله مؤهلًا لتصدر سباق الأغنيات خلال الفترة المُقبلة.

 

وطرحت الفنانة والمطربة اللبنانية نانسي عجرم، ثالث أغنيات ألبومها الجديد والتي تحمل اسم "جاية معاك" عبر خاصية الاستوري على صفحتها الرسمية بموقع تبادل التدوينات القصيرة تويتر.

 

وبثت نانسي عجرم أغنيتها الجديدة "جاية معاك" عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، والتي تُعد الثالثة في ترتيب ألبومها "Nancy10"، والتي طُرحت عبر المنصات الغنائية المتخصصة خلال الساعات القليلة الماضية.

 

موضوعات قد تهمك.. هيفاء وهبي لـ”ممثلة سورية”: انتِ لازم تكتبيلي تنازل

 

وظهرت أغنية "جاية معاك" للمطربة اللبنانية نانسي عجرم عبر منصات سبوتيفاي، أنغامي، أبل ميوزيك، ديزاير، يوتيوب، تيدال، ويوتيوب ميوزيك.

 

وتُعد أغنية "جاية معاك" الثالثة في ترتيب ألبومها الغنائي العاشر "Nancy10"، بعد "حبك بيقوى"، و"مشكلتك الوحيدي"، والذي سيصدر كاملًا خلال شهر يوليو المُقبل.

 

وأعلنت نانسي عجرم في وقت سابق عن طرح ألبومها الغنائي الجديد في العاشر من شهر يوليو المُقبل، والذي تتولى إنتاجه كاملًا عبر شركتها "إين تو ميوزيكا".

 

ويضم ألبوم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الجديد قرابة 14 أغنية، استقرت على أغلبها فيما لم تحسم أمرها في أربع أغنيات منه حتى الآن، ومن المتوقع أن تبلغ المدة الزمنية للألبوم كاملًا 49 دقيقة.

 

وأطلقت نانسي عجرم أولى أغنيات ألبومها الجديد والتي حملت اسم "حبك بيقوى" في السابع والعشرين من شهر مايو الماضي، وأتبعتها بأغنية "مشكلتك الوحيدي" في الحادي عشر من شهر يونيو الجاري، فيما طرحت أغنيتها الثالثة "جاية معاك" في وقت مبكر من صباح اليوم السبت.

 

وتعود الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لجمهورها ومتابعيها بعد غياب قرابة الأربعة أعوام، منذ طرحها لآخر ألبوماتها الغنائية، "حاسة بيك 9"، والذي طرحته عام 2017.

 

ويشمل ألبوم نانسي عجرم الجديد عدد من الأغنيات باللهجة المصرية واللبنانية، والذي تم تصويرها ما بين لبنان وتركيا، وتعاونت فيه مع عدد من الموسيقيين البنانيين البارزين أمثال الملحن زياد برجي، و نبيل خوري.

 

وينتظر محبوا نانسي عجرم الموعد الرسمي لطرح ألبومها الجديد خلال مطلع شهر يوليو المُقبل، بعد ابتعادها عن الساحة طوال السنوات الأربع الماضية.