الأحد 6 أكتوبر 2024 مـ 03:26 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الملحن محمد سعد.. نانسي عجرم تتجاهل وفاة مؤسس انطلاقتها الفنية

نانسي عجرم
نانسي عجرم

المحلن محمد سعد يُعد واحد من الأسماء المرموقة في الوسط الفني والغنائي، وكان صاحب الفضل في شهرة عدد من الفنانين العرب وأبرزهم اللبنانية نانسي عجرم ومواطنها راغب علامة.

وفاة الملحن محمد سعد تصيب الوسط الفني بالصدمة

أصاب نبأ وفاة الملحن محمد سعد الوسط الفني والغنائي بالصدمة، بعد تدهور حالته الصحية على خلفية إصابته بفيروس كورونا مطلع شهر يونيو الماضي.

صديق الملحن محمد سعد يُعلن نبأ وفاته

أعلن الشاعر الغنائي محمد فوزي نبأ وفاة الملحن محمد سعد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مُعبرًا عن بالغ حزنه لخسارة رفيق مشواره الفني، الذي غيبه الموت ليُشُيع إلى مثواه الأخير.

وكتب فوزي: "أسوأ خبر ممكن أكتبه هو وفاة الملحن محمد سعد اليوم، محمد سعد بالنسبة لي شريك نجاح مهم، محمد قدر يتعايش مع سرطان الدم سنين لكن مقدرش يتعايش مع كورونا، اللي هجمت على جسمه الهزيل من شهر واحد، الله يرحمك ياحبيبي، إنا لله وإنا إليه راجعون".

الملحن محمد سعد صاحب الفضل في انطلاقة نانسي عجرم

يُعد الملحن محمد سعد علامة بارزة في الوسط الفني، وكان صاحب الفضل في الانطلاقة الفنية لعدد من نجوم الغناء المصريين والعرب، وأبرزهم المطربة اللبنانية نانسي عجرم.

وشكل الملحن محمد سعد ثنائيًا ناجحًا مع المطربة اللبنانية نانسي عجرم، ما أتاح الفرصة للجمهور المصري للتعرف عليها عن قرب، بعد النجاح الكبير الذي حققته مع الملحن الراحل، والذي وضع لمساته الفنية على أبرز أغانيها "أخاصمك أه" و"قول تاني كده".

نانسي عجرم تتجاهل التعليق على وفاة الملحن محمد سعد

تجاهلت المطربة اللبنانية نانسي عجرم التعليق على نبأ وفاة الملحن محمد سعد أحد أبرز من تعاونوا معها في مستهل مشوارها الفني، وأحد أصحاب الفضل في نجاحها الجماهيري.

ولم تبد الصفحات الرسمية للمطربة اللبنانية نانسي عجرم أي اهتمام بنبأ وفاة الملحن محمد سعد، الذي تصدر محرك البحث الأشهر "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تدهور حالته الصحية، إثر إصابته بفيروس كورونا، مطلع الشهر الماضي.

جدير بالذكر أن الملحن محمد سعد هو نجل المطرب اليمني المعروف سعد عبدالله، الذي ساهم في وضع اللبنات الأولى لشخصيته الفنية، التي أثرت المكتبة الغنائية بالعديد من الأغنيات المعروفة، والتي مثلت حجر الأساس في نجاح عدد من المطربين العرب أبرزها "أخاصمك أه"، "قول تاني كده"، "سي السيد" لنانسي عجرم، "سيد الغاليين" للمطرب راغب علامة، "بحبك يا أمي" حماده هلال، "التجربة" و"زجزاج" للمطرب محمد محي.