الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 02:10 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ماذا قالت الصحف العالمية بشأن وفاة أحمد رفعت؟

أحمد رفعت
أحمد رفعت

نعت الصحف العالمية وفاة أحمد رفعت لاعب منتخب مصر ونادي مودرن سبورت، والذي توفي في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت 6 يوليو 2024.

ماذا قالت الصحف العالمية بعد وفاة أحمد رفعت؟

كتبت صحيفة فرانس 24، وفاة الدولي المصري رفعت بعد أربعة أشهر من أزمة قلبية، وجاء في تقريرها أن أحمد رفعت توفي عن عمر يناهز 31 عاما، إثر أزمة قلبية تعرض لها قبل أربعة أشهر خلال إحدى المباريات، حسبما أعلن ناديه مودرن سبورت إف سي، حيث أصيب الجناح، الذي لعب سبع مرات مع المنتخب الوطني، بسكتة قلبية يوم 11 مارس خلال مباراة بالدوري أمام الاتحاد السكندري، ونقل إلى المستشفى وتم إنعاشه ووضعه في العناية المركزة لمدة شهر تقريبًا، بالإضافة إلى أنه تم تزويده بجهاز تنظيم ضربات القلب والسماح له بالخروج من المستشفى لإجراء المزيد من الفحوصات الطبية.

وأفادت فرانس 24، أن رفعت قال الشهر الماضي في مقابلة تليفزيونية إنه يشعر بتحسن ويريد العودة إلى الملاعب، وقبل أيام قليلة من وفاته، زار زملائه في الفريق.

وبعدها تطرقت إلى أرقام أحمد رفعت الدولية، حيث أوضحت أن رفعت ظهر لأول مرة على المستوى الدولي في عام 2013 في مباراة ودية ضد أوغندا لكنه لم يشارك مرة أخرى حتى عام 2021، وسجل هدفين لمصر وكانت آخر مبارياته السبعة في الهزيمة 4-1 أمام كوريا الجنوبية في يونيو 2022.

فرانس 24: وفاة الدولي المصري رفعت بعد أربعة أشهر من أزمة قلبية

صحيفة ديلي ميل البريطانية، سلطت الضوء على تقديم محمد صلاح للعزاء في وفاة زميله أحمد رفعت، حيث عنونت: محمد صلاح يقود التعازي بعد وفاة زميله السابق في المنتخب المصري أحمد رفعت عن عمر يناهز 31 عامًا، بسبب نوبة قلبية بعد أشهر فقط من سقوطه على أرض الملعب خلال إحدى المباريات.

وأفادت في تقريرها، أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي نعى زميله السابق في المنتخب أحمد رفعت، الذي توفي عن عمر يناهز 31 عامًا، والذي انهار سابقًا على أرض الملعب خلال إحدى المباريات في مارس.

وأشارت، إلى أنه بعد أن وضع رفعت في العناية المركزة لكنه خرج من المستشفى بعد شهر واحد وعاد إلى منزله، وتوفي بشكل مأساوي في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت إثر أزمة قلبية.

ونقلت ديلي ميل تعليق محمد صلاح على الأخبار المأساوية يوم السبت، بإرسال رسالة دعم لعائلة رفعت، حيث غرد نجم ليفربول: البقاء لله، والله يصبر أهله وكل محبيه.

ديلي ميل: محمد صلاح يقود التعازي بعد وفاة زميله السابق في المنتخب المصري أحمد رفعت

صحيفة فوتبول تويت العالمية، غردت عبر إكس: توفي صباح اليوم اللاعب الدولي المصري أحمد رفعت، عن عمر يناهز 31 عامًا، إثر أزمة قلبية تعرض لها خلال إحدى المباريات في مارس الماضي، ومنذ خروجه من الغيبوبة تدهورت حالته الصحية وتوفى للأسف.. ارقد في سلام.

صحيفة فوتبول تويت العالمية تنعى أحمد رفعت بعد وفاته

صحيفة GOLBU التركية كتبت عبر موقع إكس: توفي لاعب كرة القدم المصري أحمد رفعت عن عمر يناهز 31 عاما، وكان رفعت قد تعرض لأزمة قلبية خلال مباراة في مارس الماضي، وتم نقله إلى العناية المركزة، مع نشرها فيديو مباراة مودرن سبورت والاتحاد السكندري ولقطة سقوط رفعت على أرضية الملعب.

صحيفة GOLBU التركية تنعى أحمد رفعت بعد وفاته

موضوعات متعلقة