الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 03:09 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

نادين عصام صاحبة دور منة في مفترق طرق: حبيت التمثيل بسبب منى زكي في كده أوكيه

نادين عصام
نادين عصام

استضافت الإعلامية ياسمين عز في برنامجها كلام الناس، الفنانة الشابة نادين عصام التي لفتت الأنظار بموهبتها في مسلسل مفترق طرق، الذي يعرض حاليًا.

وكشفت نادين عصام كيف دخلت عالم التمثيل، مشيرة إلى أنها فكرت في التمثيل بعد مشاركتها في مسابقة آراب جوت تالنت، لافتة إلى أن سبب حبها للتمثيل هو الفنانة منى زكي، بعد مشاهدتها مسرحية كده أوكيه.

وأوضحت نادين عصام: حبيت التمثيل من منى زكي في مسرحية كده أوكيه، لكني مكنتش حابة الشهرة لأن بعد آراب جوت تالنت الحلقة عملت تأثير فأنا اتخضيت وكنت طفلة، وحسيت إن الشهرة كتير عليا، وبعدها اتفرجت على كده أوكيه كان عندي 11 سنة فحبيت التمثيل، وبعدها اهتميت بالتيك توك وعيلتي قالوا لي هييجي منك.

وأشارت نادين عصام إلى أن والدتها كانت تتمنى أن تدخل عالم التمثيل وهي صغيرة ولكن عائلتها رفضوا الأمر، وترى أنها حققت حلم والدتها في دخول التمثيل.

وأضافت نادين عصام: أهلي مبسوطين بيا وفرحانين، وأنا متفهمة ليه زمان الأهل كانوا بيرفضوا دخول بناتهم مجال التمثيل، لأن التمثيل حاجة صعبة من أول لآخر خطوة، وأهم حاجة الدعم النفسي من الأهل، لأن لو حصل أي أزمة ومفيش دعم الموضوع هيفرق.

في سياق متصل، كشفت نادين عصام بعض صفاتها، مشيرة إلى أن شخصيتها ليست هادئة، موضحة: أنا مش هادية ممكن أكون شعنونة وكانوا مسمينّي نانا الفزلوكة بسبب إني بقرأ في علم النفس وبتفزلك على صحابي، وأنا برج عذراء ومش بحب التنمر.

يُشار إلى أن نادين عصام حققت نجاحًا بدور الطفلة منة في مسلسل مفترق طرق، والذي يشارك في بطولته كل من: هند صبري وإياد نصار وماجد المصري وجومانا مراد، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى.