الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 10:13 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

وقعت على السلم.. إصابة الفنانة شريفة ماهر بكسر في اليد والقدم

شريفة ماهر
شريفة ماهر

كشفت الفنانة شريفة ماهر، تعرضها لكسر في القدم واليد، خلال حضورها إحدى المناسبات، مطالبة جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

تعرض شريفة ماهر لأزمة صحية

وعن تفاصيل حالتها الصحية قالت شريفة ماهر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: كنت معزومة في فرح ووقعت على السلم إيدي ورجلي الشمال انكسروا، ومش بقدر أخرج، وفيه ممرضة بتجيلي البيت للعلاج الطبيعي، ادعولي.

تصريحات شريفة ماهر

وكانت شريفة ماهر أثارت حالة كبيرة من الجدل، وقت أزمتها مع ابنها، بسبب خلاف نشب بينهما على الميراث، وبعدها أصبحت حديث مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثها عن جحود أبنائها، إذ وجهت الفنانة رسالة خاصة للأبناء بعدم قسوتهم على آبائهم.

وقالت في تصريحات سابقة لها، مع القاهرة 24: حط أمك في عينك، كام سنة وتسيبك وتمشي، خليها تموت وهي بتدعي لك، مش وهي غضبانة عليك، بلاش لما الأم تموت نرجع نقول ياريتنا، خلي بالك من أمك، واحذر من مراتك لأن في ستات شياطين، وأنت لازم تحسبها، وتكون عاقل، أنا بناشد الشباب، محدش دايم ده دور، كل واحد له عمره ووقته وفي النهاية بنروح، أنا كنت بحب أمي جدًا، وربنا عوضني ببنتي الصغيرة.

أعمال شريفة ماهر

يشار إلى أن شريفة ماهر، شاركت كضيفة شرف في مسلسل فيفا أطاطا، الذي عُرض عام 2014، تدور أحداث المسلسل حول العجوز أطاطا، التي تسبب المشاكل لنفسها ولمن حولها، فتدخل السجن بعد اتهامها بارتكاب جريمة، وتثير بعض الأزمات داخل السجن وتسبب العديد من المشاكل لمأمور السجن، والذي تعانى ابنته من مرض نفسى يجعلها منفصلة عن الواقع وتعيش بعقلية طفلة صغيرة، وأنها ستشفى من هذه العقدة النفسية بعد أن تقابل أطاطا؛ والتى ستقص عليها حكايات من الماضى حتى يتم شفاؤه.

وضم مسلسل فيفا أطاطا، مجموعة من الفنانين منهم: محمد سعد، إيمي سمير غانم، سامي العدل، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عبد الرحمن أبو زهرة، والعمل من تأليف محمد النبوي، وإخراج سامح عبد العزيز.