الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 03:03 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

وفد من حزب «حماة الوطن» يزور محافظ القاهرة الجديد للتهنئة بتوليه منصبه

حماة الوطن
حماة الوطن

استقبل الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، اليوم، بمكتبه، وفدًا رفيع المستوى من حزب حماة الوطن برئاسة النائب اللواء طارق نصير أمين عام الحزب ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، لتقديم التهنئة له على ثقة القيادة الساسية في توليه مسئولية العاصمة.

ضم الوفد الدكتور عمرو سليمان أمين أمانة اللجان النوعية المتخصصة والمتحدث الرسمي باسم الحزب، والدكتورة رانيا أبو الخير أمين أمانة حقوق الإنسان المركزية، والكاتب الصحفي هشام الشريف نائب مدير تحرير مجلة المصور والمستشار الإعلامي لنقابة الإعلاميين ومستشار الأمين العام لحزب حماة الوطن لشؤون الإعلام، وعمرو الجهيني رئيس قطاع الخدمات الحكومية بمكتب الأمين العام.

“حماة الوطن” يشارك فى فعاليات مؤتمر سيدات الأعمال المصرى الصربى

في بداية اللقاء، نقل اللواء طارق نصير تهنئة الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب وكذلك تهنىتة الشخصية للدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة على ثقة القيادة السياسية، متمنيا له دوام التوفيق والسداد خلال المرحلة القادمة.

وقال اللواء طارق نصير: “إن محافظة القاهرة تعد درة محافظات الجمهورية وقلبها النابض".

وأضاف نصير موجهًا حديثه لمحافظ القاهرة: «اختياركم لهذا المنصب تأكيدا على ما تحملوه من تأهيل علمي وخبرات عملية تؤهلكم لهذا المنصب المهم والرفيع لقيادة العمل التنفيذي في هذه المرحلة المهمة من عمر الوطن».

وقدم نصير الشكر لمحافظة القاهرة وأجهزتها المختلفة على التعاون الدائم والمثمر ودعمها لحزب حماة الوطن بما فيه لمصلحة الوطن والمواطن.

من جانبه، أعرب الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة عن شكره وتقديره لحزب حماة الوطن ودورة المهم في دعم الحياة السياسية وما يقدمه من أعمال تسهم في تحقيق أهداف الجمهورية الجديدة.

وأكد خلال اللقاء على تضافر الجهود بين حزب حماة الوطن والأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة من أجل تحسين مستوى الخدمة المقدمة لكل المواطنين.