الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 04:04 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

«المتحدة» تبهر الجميع وتتصدر «ترند» العالم العربى بانطلاقة مهرجان العلمين

حفلة محمد منير
حفلة محمد منير

نجاح ساحق حققته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فى الأسبوع الأول من النسخة الثانية لمهرجان العلمين، التى انطلقت فى ١١ يوليو الجارى، وتستمر حتى أواخر أغسطس المقبل، فى ظل انطلاقة قوية بمشاركة باقة من ألمع نجوم الغناء فى مصر والعالم العربى.

ولم تخاطب فعاليات مهرجان العلمين فئة أو طبقة واحدة، وامتدت لتشمل كل الطبقات، مع تنوعها بين فعاليات فنية ورياضية وسياحية وترفيهية، على أرض واحدة من أهم مدن الجيل الرابع خلال الفترة الأخيرة.

وانعكس هذا النجاح الكبير فى إشادات الجمهورين العربى والمصرى بانطلاقة النسخة الثانية من المهرجان الذى يحمل شعار: «العالم علمين»، فى ظل ما تضمنته من حفلات غنائية وموسيقية كاملة العدد، إلى جانب العديد من الفعاليات الترفيهية الأخرى.

مدحت صالح مع منى الشاذلى على المسرح الرومانى

افتتح النجم مدحت صالح أولى فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، يوم الخميس الماضى الموافق ١١ يوليو الجارى، بالظهور فى حلقة خاصة مع الإعلامية منى الشاذلى، على المسرح الرومانى.

وقدم مدحت صالح واحدًا من أقوى حفلات مهرجان العلمين، وسط تفاعل كبير من الجمهور مع الأغانى التى قدمها فى الحفل، مثل «زى ما هى حبها» و«حبيبى يا عاشق» و«برمى السلام»، إلى جانب مجموعة من أغانى الزمن الجميل، بناءً على طلب الجمهور، من بينها «راجعين يا هوى».

وحرص المطرب الكبير على توجيه الشكر إلى الجمهور، وكذلك إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قائلًا فى بداية الحفل: «بحبكم والله. من أجمل بقعة فى العالم أهلًا بيكم شرفتونا. مبسوط إنى معاكم، وفخور إنى أنا مصرى.. بحبكم».

«الكينج» يكتسح بحفل ضخم.. ويدعم غزة بـ«العمارة» و«مدد»

تصدر حفل «الكينج» محمد منير فعاليات الأسبوع الأول من مهرجان العلمين، وسط إقبال جماهيرى كبير، ورفع لافتة «كامل العدد»، فى ظل الشعبية الكبيرة التى يحظى بها المطرب الكبير فى مصر والوطن العربى.

وحرصت مجموعات من «ألتراس محمد منير» على تقديم فقرات بالدفوف قبيل بدء الحفل، إلى جانب رفع صور الكينج ولافتات بأسماء الأغانى الخاصة به، على رأسها «حبك حرية»، قبل أن يصعد «الكينج» إلى خشبة المسرح، ويقدم باقة من أبرز أغانيه التى حققت نجاحًا كبيرًا على مدار مشواره الطويل.

وتنوعت الأغانى التى قدمها محمد منير فى الحفل، وعلى رأسها «حارة السقايين» و«يونس» و«الرزق على الله» و«لِلّى» و«شتا» و«علمونى عينيكى» و«أبوالطاقية» و«حرية» و«الكون كله بيدور» و«افتح عيونك»، بمصاحبة الموسيقار العالمى فتحى سلامة، وسط تفاعل كبير من الجمهور ورقصه، إلى جانب الهتاف باسم «منير».

ولم ينس محمد منير دعم القضية الفلسطينية، وحرص على توجيه التحية للفلسطينيين الصامدين فى غزة، قبل أن يغنى لهم أغنية «العمارة» من الفلكلور الفلسطينى، قبل أن يشعل حماس الجمهور بتقديم أغنية «مدد» بكلمات مختلفة، مضيفًا إليها جملة: «أقسمت بالحرية.. القدس عربية»، مع رفع العلم الفلسطينى على المسرح منذ بداية الحفل.

وقدم المطرب الكبير الشكر إلى كل القائمين على مهرجان العلمين فى نسخته الثانية، ومنظمى الحفل الخاص به، مشيدًا فى الوقت ذاته بمدينة العلمين الجديدة، وذلك خلال الحفل الذى تصدر «الترند» على مواقع التواصل الاجتماعى عدة أيام.

وإلى جانب مدحت صالح ودينا الوديدى ومحمد منير، سيكون جمهور مهرجان العلمين فى نسخته الثانية على موعد مع مجموعة من الحفلات الغنائية الضخمة، بمشاركة أبرز نجوم الغناء العربى، على رأسهم الهضبة عمرو دياب، وكاظم الساهر، وتامر حسنى، و«ويجز»، وديانا حداد، وتامر عاشور، إلى جانب فرقة «كايروكى».

فلسطين تسيطر على حفل دينا الوديدى

ثانى فعاليات الأسبوع الأول كانت من نصيب المطربة دينا الوديدى، التى قدمت الفقرة الأولى من حفل الكينج محمد منير، فى ليلة طربية وحفل مميز، حرصت أعداد كبيرة من الجمهور على حضورها، وسط هتافات أشعلت المسرح.

وأبهرت دينا الوديدى جمهور مهرجان العلمين بأداء قوى وإحساس مميز، وعاشت معه لحظات استثنائية، وسط تفاعل كبير مع الأغانى التى قدمتها على مسرح العلمين، ومن بينها أغنية جديدة تقدم للمرة الأولى.

وتميز حفل دينا الوديدى بأجواء موسيقية ممتعة، مع حرصها على تقديم رسالة محبة للشعب الفلسطينى، من خلال أغنية داعمة له، فى إحدى مفاجآت إدارة مهرجان العلمين، التى خصصت ٦٠٪ من أرباح الحدث لدعم الأشقاء الفلسطينيين.

وقدمت دينا الوديدى مزيجًا بين أوبريت «راجعين» وأغنية «Leve Palestina»، هذه الأغنية الأيقونية التى صدرت فى السبعينيات من القرن الماضى، وتعد أشهر أغنية أجنبية تدعم فلسطين، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وبالتزامن مع رفع علم فلسطين على المسرح، قدمت مجموعة رقصات فلكلورية فلسطينية، من بينها رقصة «أصحاب الأرض» الشهيرة، التى ترمز إلى صمود الشعوب أمام الاحتلال، وفى الخلفية ألعاب نارية بواسطة الفنان أحمد عصام.

ووجهت «دينا» الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على التنظيم المميز والاهتمام بجودة المهرجان، مضيفة: «مبسوطة بمشاركتى فى مهرجان العلمين. لم أتردد فى المشاركة بأغنية دعم لفلسطين، فمن المهم جدًا تقديم هذا الدعم من كل الفنانين، كما أن دعم المهرجان للفلسطينيين أمر فى غاية الأهمية».

موضوعات متعلقة