الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 10:30 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مهرجان العلمين 2024.. منى الشاذلي تروج لحفلها مع مدحت صالح: استنونا

منى الشاذلي
منى الشاذلي

شوقت الإعلامية منى الشاذلي لحلقتها مع المطرب مدحت صالح ضمن فعاليات مهرجان العلمين فى دورته الثانية، وذلك يوم ١١ يوليو الجاري.

وشاركت منى متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مقطع فيديو ترويجيًا للحفل وأرفقته بتعليق قائلة: "استنونا 11 / 7 العالم علمين".

مهرجان العلمين 2024.. عبد الحليم حافظ وويجز في ختام الدورة الثانية

مهرجان العلمين 2024.. عمرو دياب وحسن الرداد وإيمى سمير غانم نجوم الأسبوع الخامس

لأول مرة.. عروض مسرح الشارع مجانًا على الشواطئ في "مهرجان العلمين"

تجدر الإشارة إلى أن مهرجان العلمين لأول مرة يطلق مهرجان الطعام، كفرصة لتجربة أشهى المأكولات من مختلف أنحاء العالم، من خلال مشاركة العديد من المطاعم المحلية والعالمية.

المهرجان سيقدم هذا العام مسرحيات جديدة تناسب جميع الأذواق، وإقامة 10 حفلات يحييها كبار نجوم الغناء العربي من بينهم عمرو دياب، إليسا، كاظم الساهر، محمد منير، وغيرهم من النجوم المميزين.

فعاليات مجانية للجميع

وأعلنت إدارة المهرجان أن مهرجان العلمين يتيح للجمهور الاستمتاع بشواطئ العلمين العامة، وذلك بشكل مجاني، كما تم تخصيص تذاكر مجانية لأسر شهداء الجيش والشرطة لحضور فعاليات المهرجان.


وأعلن المهرجان عبر حسابه بفيسبوك عن أن المهرجان يوفر فرص عمل وصلت إلى 50 ألفًا، حيث قال: "أكثر من 50 شركة مصرية، وأكثر من 50 ألف عامل مصري يشارك في تقديم النسخة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة 2024، كل الفئات تتشارك عشان تطلع المهرجان بشكله القادم من أول الأفكار، التخطيط والرسم، حتى الوصول لعمليات البناء ووضع اللمسات الأخيرة بشكل احترافي".