الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 05:12 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

حسام حسن : رحلت عن الأهلي برغبتي ولا أمانع الانتقال للزمالك

تحدث حسام حسن مهاجم فريق سموحة ، عن فترة لعبه الماضية مع الأهلي ، وكثرة اصاباته التي تعرض لها في مشواره مع كرة القدم.


وقال مهاجم سموحة ، خلال تصريحات إعلامية ..- طموحاتي بلا حدود مع سموحة ، و الإصابة عطلتني في مشواري وكان لازم اتعب بزيادة عشان ارجع ألعب أساسي .

- سموحة يمر بمرحلة إحلال وتجديد. - أحمد سامي نجح في تعديل عقلية لاعبي سموحة - هدفنا التواجد في المربع الذهبي و الوصول إلي بطولة إفريقيا - الدوري هذا الموسم صعب بسبب رغبة جميع الأندية في المنافسة .
- بيراميدز ظهر بشكل جيد هذا الموسم وقادر علي المنافسة - الأهلي المنافس الأقرب لبيراميدز علي بطولة الدوري - الزمالك يمر بمرحلة إحلال وتجديد وهو خارج المنافسة علي الدوري - الداخلية والمقاولون الأقرب للهبوط هذا الموسم - سموحة تعرض للظلم بسبب لائحة المشاركة في البطولات الإفريقية.

- الانضمام للأهلي شرف ليا بس والتوفيق غاب عني - موسيماني مكنش مقتنع بيا ومش أنا لوحدي إللي اشتكيت من معاملته - موسيماني تعامل معي بطريقة غير لائقة ومينفعش يقولي هو أنت جبت كام جون.

- اخترت الرحيل عن الأهلي بسبب رغبة المشاركة في المباريات - مكنتش عايز أعمل مشكلة في الأهلي بسبب موسيماني - قعدت سنة ونص علي الدكة في الأهلي وطلبت الرحيل باحترام
- ارحب باللعب للزمالك لو تلقيت عرض رسمي - محمد عبد المنعم لازم يركز آكتر من كده ولسه عنده كتير ، بحب جمهور الأهلي جدا ويكفيني دعمه للاعبيه.