الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 05:01 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

سفيان رحيمي.. كواليس انتقال نجم الشياطين الخضر للنادي الأهلي

سفيان رحيمي
سفيان رحيمي

بات سفيان رحيمي على أعتاب الانتقال إلى النادي الأهلي، بعدما كثفت إدارة التعاقدات من مفاوضتها لضم جناح الرجاء المغربي الدولي.

وارتبط اسم سفيان رحيمي بالقلعة الحمراء، التي تبحث عن حلول لسد الثغرات التي عاني منها الاهلي طوال الموسم سواء على صعيد مشاركاته المحلية إو القارية.

سفيان رحيمي.. موسيماني يرحب والإدارة تعطي الضوء الأخضر

ولفت سفيان رحيمي انتباه مسؤولي القلعة الحمراء، ليحصل أمير توفيق مدير لجنة التسويق والتعاقدات على الضوء الأخضر، للتفاوض مع جناح الرجاء الهجومي، بعد المردود الفني الطيب الذي قدمه رفقه الفريق المغربي ببطولة الكونفدرالية.

وأبدى الجهاز الفني للنادي الأهلي إعجابه بالقدرات الفنية للنجم المغربي سفيان رحيمي، والذي وضع بصمته على سبعة أهداف مع الرجاء المغربي خلال مشواره ببطولة الكونفدرالية.

سفيان رحيمي.. ماكينة الأهداف المغربية تقترب من الأهلي

وساهم سفيان رحيمي في وصول الرجاء المغربي إلى نهائي بطولة الكونفدرالية، بعد الإطاحة بنادي بيراميدز في الجولة قبل الأخيرة.

وأحرز سفيان رحيمي أربعة أهداف وساهم في صنع ثلاثًا أخرى ساهمت بوصول فريقه إلى نهائي بطولة الكونفدرالية.

ويرتبط سفيان رحيمي مع فريق الرجاء المغربي بعقد ممتد حتى 2024، ما يجعل انتقاله إلى القلعة الحمراء مرهونًا بموافقة ناديه، التي أغلقت ملف انتقاله نهائيا.

وتسعى إدارة القلعة الحمراء، للحصول على خدمات سفيان رحيمي، في إطار خطتها لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، وقبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

سفيان رحيمي.. الحل السحري لفوضى سواعد الهجوم الحمراء

وعانى المارد الأحمر من اهتزاز نتائجه المحلية، بسبب الإصابات والغيابات التي ضربت الفريق طوال الموسم، وبالأخص في منطقة السواعد الهجومية "لاعبي الأطراف".

وفتحت إدارة النادي الأهلي ملف التعاقد مع عدد من الصفقات السوبر خلال فترة الميركاتو الصيفي، لتدعيم مسيرة الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وطرحت لجنة التعاقدات اسم سفيان رحيمي، كأحد الحلول السحرية لعلاج الثغرات الفنية الواضحة بطريقة لعب الأهلي على صعيد الأطراف الهجومية.

سفيان رحيمي في الأهلي.. تسريبات إعلامية ونفي مغربي

وربطت بعض المصادر الإعلامية بين سفيان رحيمي والنادي الأهلي، وأكدت وجود مفاوضات جادة بين مسؤولي القلعة الحمراء والرجاء المغربي لضم اللاعب اعتبارًا من الموسم المُقبل.

في المقابل أعلن نادي الرجاء المغربي عدم وجود أي نية للتفريط في سفيان رحيمي، والذي يرتبط بعقد ممتد لثلاث سنوات قادمة مع قلعة الشياطين الخضر.

وأوضح مسؤولو الرجاء أنهم يسعون للحفاظ على القوام الأساسي للفريق، ولاسيما بعد النتائج الرائعة التي حققها على الصعيد القاري، بالوصول إلى نهائي بطولة الكونفدرالية.