الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 06:54 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

كيف سلّطت الصحف الإسبانية الضوء على خطف مصر صدارة المجموعة؟

منتخب مصر
منتخب مصر

سلّطت الصحف الإسبانية، اليوم، الضوء على هزيمة منتخبها من منتخب الفراعنة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بأولمبياد باريس.

منتخب مصر فاز على نظيره الإسباني بهدفين لهدف، وضمن صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط من فوزان وتعادل وحيد.

وسجل هدفي المنتخب المصري إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز، ليمنح بطاقة التأهل لربع النهائي وصدارة المجموعة.

الصحف الإسبانية تسلط الضوء على خطف مصر صدارة المجموعة

البداية كانت مع صحيفة “ماركا” والتي عنونت: “إسبانيا تسقط أمام مصر وتحتل المركز الثاني في المجموعة بانتصارين وخسارة واحدة”.

وأضافت ماركا، سيلعب فريق المدرب سانتي دينيا دور الثمانية ضد اليابان.

وأكملت الصحيفة في هجوم على منتخبها، رجال سانتي دينيا، الذين كانوا مستسلمين، وبدون كرة قدم ومع خطة فاشلة من التبديلات الضخمة، خسروا صدارة المجموعة أمام مصر.

بينما عنونت صحيفة “آس”: “عادل يضرب معنويات إسبانيا”، في إشارة لتألق إبراهيم عادل صاحب ثنائية الفراعنة ونجم اللقاء بدون منازع.

وأوضحت الصحيفة، إسبانيا تعرضت لضربة قوية وغير متوقعة بفوز المنتخب المصري بقيادة إبراهيم عادل بثنائية لترسلها لمواجهة اليابان في ربع النهائي.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “مصر تتولى قيادة المجموعة الثالثة بعد مهاجمة لاروخا”.

وختمت إذاعة “كادينا كوبي” حديثها عن اللقاء وعنونت: “إسبانيا تسقط أمام مصر في مباراة سيئة وتواجه اليابان في ربع النهائي بعد احتلالها المركز الثاني في المجموعة”.

وأضافت، مصر تهزم فريق سانتي دينيا بعد مباراة اتسمت بالأخطاء الدفاعية التي أدانتها فريق حاول حتى النهاية.

موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي القادمة في أولمبياد باريس 2024

أما عن موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي القادمة في أولمبياد باريس 2024، فمن المقرر أن تُقام يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على استاد مدينة مارسيليا في جنوب فرنسا.

جدير بالذكر أن منتخب مصر استهل مشواره في أولمبياد باريس 2024 بالتعادل السلبي مع جزر الدومينيكان بدون أهداف، ثم انتصار هام على أوزبكستان في الجولة الثانية، بهدف دون مقابل، سجله أحمد نبيل كوكا لاعب النادي الأهلي بعد خطأ من المدافع الأوزبكي.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر الأولمبي ودع منافسات أولمبياد طوكيو 2020 قبل 3 سنوات، من دور الـ16، بعد الخسارة على يد المنتخب البرازيلي الذي تُوج لاحقًا بالميدالية الذهبية، بهدف نظيف.