الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 03:13 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

انقسام داخل مجلس الإسماعيلي بشأن عروض الأهلي والزمالك لضم ثنائي الفريق… خاص

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يسود انقسام داخل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي بشأن الثنائي عبد الرحمن مجدي وعمر الساعي لاعبي الفريق، بشأن موقف النادي من رحيلهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

انقسام داخل مجلس الإسماعيلي بشأن الثنائي الساعي ومجدي

ووفقا لما ذكره مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة الإسماعيلي في تصريحات لـ القاهرة 24، أن هناك حالة من الانقسام بين أعضاء المجلس، حيث يرفض البعض فكرة التفريط في الثنائي عمر الساعي وعبد الرحمن مجدي، بينما يميل آخرون إلى الموافقة على رحيلهما عن صفوف الفريق لحل بعض الأزمات المادية التي يعاني منها الدراويش.

وقال المصدر، إن بعض أعضاء مجلس الإسماعيلي على رأسهم فرج عمران نائب الرئيس يرفضون فكرة التفريط في الساعي وعبد الرحمن مجدي، مشيرا إلى أن رحيل الثنائي لن يساهم في حل أزمة إيقاف القيد وأن الأرقام المعروضة على الثنائي لن تساعد في حل الأزمات.

وأضاف المصدر: بعض الأعضاء الأخرين وعلى رأسهم نصر أبو الحسن رئيس النادي يرغبون في بيع الثنائي عبد الرحمن مجدي والساعي، من أجل حل بعض الأزمات المالية التي يعاني منها النادي وعلى رأسها أزمة إيقاف القيد بالإضافة إلى المستحقات المتأخرة لدى اللاعبين.

ومن المقرر أن يعقد مجلس الإسماعيلي اجتماعا خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل تحديد الموقف النهائي للثنائي عبد الرحمن مجدي وعمر الساعي، لا سيما أن الثنائي يمتلكان عروضا من الأهلي والزمالك وبيراميدز.