الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 04:15 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الاستيدج هيتحرك والـ Fire show هيكون مفاجأة.. كواليس تحضيرات تامر حسني لحفله في العلمين

تامر حسني
تامر حسني

يستعد تامر حسني، لـ حفله المقبل في العلمين، الجمعة، ضمن فعاليات الموسم الثاني للمهرجان، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا ضخمًا، بعد أن أعلن القائمون على الحفل، نفاد التذاكر فور طرحها بساعات.

وقال أحمد عصام، منظم حفلات، في تصريح  الناس هتشوف مفاجأت كبيرة في حفل تامر حسني هيكون مختلف تمامًا عن كل الحفلات اللي قدمتها قبل ذلك، كما أن الاستديج اللي هيغني عليه هيكون بيتحرك ودي حاجة هتحصل لأول مرة.

إلى ذلك، يواصل تامر حسني، في الفترة الحالية، تصوير فيلمه الجديد ري ستارت، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق ويشارك فيه كل من هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا وآخرين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي.

وكانت آخر أعمال تامر حسني، في السينما، فيلم تاج، الذي عرض في 2023 وكان من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وشارك في العمل كلا من دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبدالجليل، ساندي وآخرين.

وبالنسبة لآخر أعماله في الدرما، مسلسل فرق توقيت، الذي عرض 2014، وكان من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج إسلام خيري وشارك في العمل أحمد صلاح السعدني، محسن محي الدين، مي سليم، نيكول سابا، طافر العابدين.