الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 03:00 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بدء التحقيق مع الأسرة المتهمة بالتعدي على مذيعة قناة الأهلي في مول مصر

نهاوند سري مذيعة قناة الأهلي
نهاوند سري مذيعة قناة الأهلي

بدأت جهات التحقيق التحقيقات مع 4 أشخاص من أسرة واحدة في واقعة المشاجرة مع نهاوند سري المذيعة بقناة النادي الأهلي، داخل مول مصر، بعد مشادة كلامية بسبب وجود أطفال داخل سينما مول مصر، وانزعاجها من بكائهم خلال مشاهدة فيلم رعب للكبار فقط.

مشاجرة مذيعة قناة الأهلي في مول مصر

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على 4 أشخاص من أسرة واحدة في واقعة المشاجرة مع نهاوند سري المذيعة بقناة النادي الأهلي، داخل مول مصر، وذلك بعد مشادة كلامية بينهم.

وحررت المذيعة نهاوند سري المحضر اللازم في قسم شرطة أول أكتوبر، اتهمت فيه أفراد أسرة بالتعدي عليها بعد مشادة كلامية بسبب وجود أطفال داخل سينما مول مصر، وانزعاجها من بكائهم خلال مشاهدة فيلم رعب للكبار فقط، وتعرضها لبعض الإصابات في أسفل الرقبة واحتجازها داخل السيارة ومنع تحركها.

وفي وقت سابق، قال النائب طارق عبد العزيز، عضو لجنة الشئون التشريعية والدستورية بمجلس الشيوخ، إن القبض على المتهمين بواقعة التعدي على نهاوند سري المذيعة بقناة النادي الأهلي من محافظة الدقهلية دون إذن قضائي من محكمة طلخا الجزئية مخالف للقانون.

برلماني يتقدم ببلاغ بسبب مشاجرة الأسرة ومذيعة قناة النادي الأهلي بمول مصر

وأوضح عبد العزيز في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن القبض على المتهمين يعتبر تجاوزا للمادة 206 من قانون الإجراءات الجنائية التي تمنع دخول المنازل وتفتيشها والقبض على قاطنيها دون إذن قضائي من القاضي الجزئي المختص.