الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 10:13 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الأهلى يكتفى بمران وحيد لمواجهة طلائع الجيش بعد قرار الراحة 48 ساعة

مران الأهلي
مران الأهلي

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 48 ساعة من التدريبات عقب الفوز على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أُقيمت أمس الخميس على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وجاء قرار كولر بحصول اللاعبين على راحة من أجل التقاط الأنفاس في ظل ضغط المباريات المتتالي لخوض باقي مؤجلاته في الدوري بعد مواجهة الداخلية في أقل من أسبوع بسبب المؤجلات.

ويستأنف الفريق الأول تدريباته مساء الأحد المقبل علي ملعب مختار التتش استعداداً لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء الإثنين على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق الأول بالنادي الأهلي قد فاز على طلائع الجيش في مباراة سابقة بأربعة أهداف دون رد في الجولة الماضية.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة منافسه فريق طلائع الجيش، يوم الإثنين المقبل الموافق 8 من شهر يوليو الجاري، على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز.

كولر: سعيد بالفوز على الداخلية

وكان مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أعرب عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: الأهلي كان مستعدًّا بشكل جيد للمباراة من خلال التحضير لطريقة لعب الداخلية وأثناء توقف المباراة لشرب المياه، تحدثت مع اللاعبين عن كيفية استغلال المساحات، واستطعنا أن نسجل هدفين قبل نهاية الشوط الأول، وإجمالًا نحن سعداء بنتيجة المباراة.

وأوضح المدير الفني الفريق أن اختياراته للمشاركة في المباريات تتم بناء على الاجتهاد في التدريب.

وأكد كولر انتظام كهربا في التدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل.