الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 10:45 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

العالم علمين 2024.. حمزة نمرة ومسار إجباري وسعاد ماسي نجوم الأسبوع السادس

حمزة نمرة
حمزة نمرة

تنطلق فعاليات مهرجان العلمين فى دورته الثانية فى الفترة من 11 يوليو الجاري حتى 30 أغسطس المقبل، والتى تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه المهرجان فى نسخته الأولى التى أقيمت العام الماضى.

وأعلنت إدارة مهرجان العلمين في دورته الثانية المقرر انطلاقها الأسبوع المقبل، عن التفاصيل الكاملة لفاعليات المهرجان في أسبوعه السادس والذي يتضمن برنامج ترفيهي وفني كبير.

ويحيي كلٍ من الفنان حمزة نمرة وفريق مسار إجباري والفنانة سعاد ماسي، ضمن فعاليات الأسبوع السادس من مهرجان العلمين الذي يقام بالساحل الشمالي تحت شعار “العالم علمين”، ويقدمون خلالها لاقة مميزة من اجمل أغنياتهم.

مهرجان العلمين 2024.. عمرو دياب وحسن الرداد وإيمي سمير غانم نجوم الأسبوع الخامس

مهرجان العلمين 2024| رامي جمال وهاني شاكر وعمر خيرت نجوم الأسبوع الرابع

مهرجان العلمين.. تامر حسني ونادر عباسي مع صاحبة السعادة في الأسبوع الثالث

فعاليات مهرجان العلمين

فعاليات مهرجان العلمين فى دورته الثانية تنطلق فى الفترة من 11 يوليو الجارى حتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتى تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه المهرجان فى نسخته الأولى التى أقيمت العام الماضى.

 

ويشهد المهرجان إحياء 10 حفلات غنائية لكبار النجوم في مصر والوطن العربى، أبرزهم: محمد منير، عمرو دياب، كاظم الساهر، تامر عاشور، ويجز، كايروكى، وغيرهم من الفنانين.

يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء فى الوطن العربى ممن أحيوا حفلات تحت شعار "كامل العدد"، إلى جانب التنوع الكبير فى تلك الحفلات، أبرزهم: الكينج محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسى عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكى، وغيرهم.

وتعكف إدارة المهرجان حاليًا على عقد ترتيبات خاصة لجدول الفعاليات الذي يشهد مجموعة كبيرة من الحفلات الغنائية لكبار النجوم منهم عمرو ديا، ومحمد منير، وكاظم الساهر، ومن المقرر أن تشهد الحفلات استعراضات غنائية وشو ناري وسط تشديدات أمنية مكثفة.