الأحد 7 يوليو 2024 مـ 11:12 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بعد تهديد مبابي.. موقف باريس سان جيرمان من دفع راتبه

كيليان مبابي
كيليان مبابي

وجه كيليان مبابي إنذارًا إلى باريس سان جيرمان وهددهم باللجوء إلى القضاء بسبب الرواتب والمكافآت المتأخرة له على الفريق الباريسي.

موقف باريس سان جيرمان من دفع راتب مبابي

وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، كواليس تهديد كيليان مبابي لـ باريس سان جيرمان، حيث إن النادي الباريسي لم يدفع الرواتب والمكافآت لـ اللاعبين منذ شهر أبريل، وأن مبابي لديه ما يقرب من 100 مليون يورو لدى نادي العاصمة الفرنسي.

وفجرّت الصحيفة مفاجأة كبيرة، حيث زادت في تقريرها بالكشف عن موقف باريس سان جيرمان الذي يبدو بأن لديه نية لعدم دفع راتب مبابي لشهر يونيو، حيث يرغب النجم الفرنسي في الحصول على جزء من المكافآت المستحقة للموسم الماضي وفقًا لعقده مع باريس سان جيرمان.

وأشارت ليكيب إلى أنه مر وقت طويل منذ أن أدرك الجميع أن هذه القصة التي دامت سبع سنوات ستنتهي بشكل سيء، وأن الإعلان الرسمي عن توقيع كيليان مبابي لريال مدريد لم يغلق فصل الأشهر الأخيرة المتضاربة والسامة في باريس سان جيرمان، والعلاقات بين اللاعب وناديه، أو بتعبير أدق بين اللاعب وناصر الخليفي.

وأردفت أن محامي اللاعب كيليان مبابي قدّم طلب لرابطة المحترفين بالدوري الفرنسي يطالب فيه بتطبيق اللائحة التي تنص على وجوب دفع فريق باريس سان جيرمان الرواتب في موعد لا يتجاوز اليوم الأخير من كل شهر.