الأحد 7 يوليو 2024 مـ 11:43 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أحمد سعد يتعرض لموجة انتقادات بعد فيديو الاستحمام.. والجمهور: إذا لم تستح فافعل ما شئت

أحمد سعد
أحمد سعد

أثار الفنان أحمد سعد، جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، بعد نشره فيديو ظهر فيه في أثناء الاستحمام، وهو يغني أغنيته مبروك يا ابن المحظوظة، التي قدمها في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الأمر الذي جعل الجمهور ينتقده بشكل كبير.

أحمد سعد يتعرض لموجة انتقادات بعد فيديو الاستحمام

ونشر أحمد سعد الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديويهات إنستجرام، وقال: ما تستحمى حماية العيد.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

وتعرض أحمد سعد لموجة كبير من انتقادات الجمهور فور نشره الفيديو في أثناء الاستحمام، وجاءت التعليقات كالتالي: إذا لم تستح فافعل ما شئت، إحنا شكلنا فتحنا عليك إنستجرام في وقت غير مناسب، إحنا بنشوف واحد عريان وبيستحمي ليه، اختيارتك مدمرة حياتك.

تعليقات الجمهور على فيديو أحمد سعدتعليقات الجمهور على فيديو أحمد سعدتعليقات الجمهور على فيديو أحمد سعد

يذكر أن فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة نافس خلال موسم عيد الفطر 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى كوميدي، وهو من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد والطفل جان رامز ومجموعة من الفنانين، إنتاج أحمد السبكي، تأليف شريف نجيب وجورچ عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

برنامج أحمد سعد وعمرو سعد الجديد لأول مرة

وفي سياق آخر، طرح أحمد سعد مؤخرًا برومو برنامجه الجديد الذي يقدمه مع شقيقه عمرو سعد، في أول تجربة لهما على كرسي المذيع، ويحمل عنوان بيت السعد، والمقرر عرضه قريبا.

يشار إلي أن كان القاهرة 24 علم في وقت سابق، من مصادره أن بيت السعد اسم برنامج الذي يخرجه محمد سامي، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن باقي التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

وعلى جانب آخر، خاض أحمد سعد تجربة جديدة وجريئة، في حملة أورانج الإعلامية الجديدة، التي تحمل عنوان كارت الكبير مغطي على الكل، ليقدم سعد إعلانا مثيرا يعكس روح المغامرة والتحدي الذي تستهدف الشباب.

وواجه أحمد سعد العديد من التحديات والمخاطر أثناء عملية التصوير، حيث أدى جميع المشاهد الخطيرة والمذهلة بنفسه دون الاستعانة بدوبلير أو مؤثرات خاصة.

وتضمنت مشاهد أحمد سعد العديد من الحركات الخطرة والقفزات من أماكن مرتفعة، وسط بيئات طبيعية صعب الوصول إليها.