السبت 5 أكتوبر 2024 مـ 09:02 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مروة صبري تكشف مفاجأة عن شقيقتها.. ماذا قالت؟

عبير ومروة صبري والإعلامي عمرو الليثي
عبير ومروة صبري والإعلامي عمرو الليثي

حلت الفنانة عبير صبري وشقيقتها الإعلامية مروة صبري ضيفًا على الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس، وخلال الحلقة كشفا العديد من التفاصيل والكواليس حول حياتهما.

نستعرض لكم في هذا التقرير أبرز تصريحات مروة صبري وعبير صبري في برنامج واحد من الناس:

وتحدثت مروة صبري في الحلقة عن علاقتها بشقيقتها عبير، قائلة: ربنا يخلي لي أمي، لكن حقيقي عبير أمي، أمي الثانية، ولو أنا ناجحة فعبير هي اللي شجعتني أعمل ده، وده بعد كرم ربنا ورضاه عليَّا، لترد عبير صبري قائلة: شعرت وحسيت بالأمومة مع مروة وعوضتني الإحساس ده، وأخواتي كلهم ولادي.

عبير صبري تكشف طقوس العائلة في عيد الأضحى

وعن طقوس العائلة في عيد الأضحى قالت عبير صبري: قضيت أول يوم العيد مع أسرتي، وبحب اللمة.. فطرنا سوا مع بعض بحضور أمي وإخواتي وأولادهم.. وكان يوم حلو فطرنا فيه مع بعض كعائلة.. وكنا كلنا مع بعض.

بينما أوضحت مروة صبري: عبير اللي طبخت، وبتعمل أحلى أكل.. وأحلى فتة في الدنيا، وعبير بتعرف تفتي في الأكل بس، لكن في الحياة لا.

وكشفت مروة صبري مفاجأة عن شقيقتها قائلة: عبير في حالها جدا، بتخلص شغلها وترجع البيت، وبيتوتية لأقصى درجة وتميل للوحدة ودايما رايقة ولذيذة، وبتحب مشاهدة الأفلام والدراما، خاصة المسلسلات التركية، ومعندهاش مود للحوارات.

عبير صبري: مخدتش حقي فنيا

ووجهت الإعلامية مروة صبري خلال استضافتها في برنامج واحد من الناس سؤالا لشقيقتها عبير صبري، عن أكثر ما تكرهه في الوسط الفني، لترد عليها عبير صبري قائلة: الظلم في الوسط الفني من أكثر الصفات التي أكرهها به وأيضا الواسطة والنفاق.

وأكدت عبير صبري، بأن الوسط الفني مثل أي وسط آخر به العديد من الأمور التي لا تحبها، معلقة: في ناس بتاخد مكانة أكبر منها وناس مش بتلاقي المكانة المناسبة ليها بسبب الوسطة أو العلاقات.

واستكملت عبير صبري: أنا مخدتش حقى في الوسط الفني، ولكن واخده حقي عند الجمهور، ووأثقة في نفسي وفي موهبتي.

أعمال عبير صبري

يعد مسلسل حدوتة منسية، آخر أعمال عبير صبري، الذي شاركت فيها، حيث ضم العمل كل من سوسن بدر، وأحمد فهيم، وأحمد حجازي، ومحمد علي رزق، وهشام إسماعيل، وطارق صبري، وريم سامي، ونانسي صلاح، وأمير صلاح الدين، ودعاء حكم، وهلا السعيد، وعبير منير، وعبير صبري، ورجوي حامد، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

وتناول مسلسل حدوتة منسية قصة امرأة تمتلك مصنع رخام، تجد نفسها في مواقف صعبة، وعليها مواجهة كل شيء في ظل وجود زوجها.