السبت 5 أكتوبر 2024 مـ 08:57 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

قبل وفاته.. آخر ظهور للموزع الموسيقي عمرو عبد العزيز مع هاني مهنا وصلاح الشرنوبي

نشر الدكتور عاطف إمام آخر ظهور للموزع الموسيقي عمرو عبد العزيز من حفل إفطار شهر رمضان الماضي، الذي أقامه الفنان سعيد الأرتيست في منزله.

ظهر عمرو عبد العزيز بجانب كل من سعيد الأرتيست والشيخ خالد جمعة والجالسين عاطف امام والفنان الموسيقار هاني مهني، والفنان الموسيقار صلاح الشرنوبي والمنتج أحمد أيوب والفنان عازف الأكورديون فاروق محمد حسن.

ونعى عاطف إمام الراحل وكتب عبر حسابه بموقع فيس بوك: لا حول ولا قوة إلا بالله والبقاء لله وحده وإنا لله وإنا إليه راجعون زميل العمر والدراسة الموزع الموسيقي الكبير عمرو عبد العزيز في ذمة الله.

وأضاف، أن هذه الصور التقطت في حفل إفطار شهر رمضان الماضي الذي أقامه الفنان سعيد الأرتيست في منزله ويظهر بالصورة عمرو عبد العزيز بجوار الفنان سعيد الأرتيست والشيخ خالد جمعة والجالسين عاطف امام والفنان الموسيقار هاني مهنا والفنان الموسيقار صلاح الشرنوبي والمنتج أحمد أيوب والفنان عازف الأكورديون فاروق محمد حسن.

واختتم: ندعو الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته ولكل محبيه خالص العزاء وللأسرة الصبر والسلوان

وكان المخرج حازم طايل أعلن خبر وفاة الموزع الموسيقي عمرو عبد العزيز، وكتب عبر حسابه بموقع فيس بوك: لا حول ولا قوة إلا بالله توفي إلى رحمة الله الصديق والأخ وعشرة السنين كلها أخي وحبيبي الموزع الموسيقي عمرو عبد العزيز.. ربنا يرحمك ويكرم نزلك يا حبيبي عانيت مع المرض كتير ربنا يرحمك... برجاء الدعاء.

جنازة الموزع الموسيقي عمرو عبد العزيز

وأقيمت صلاة الجنازة على الراحل عمرو عبد العزيز بعد صلاة عصر اليوم من مسجد الرحمن الرحيم بشارع صلاح سالم ودفن بمقابر الغفير أمام المسجد الجهة المقابلة للمسجد.

جدير بالذكر أن الموزع الموسيقي عمرو عبد العزيز تعاون مع كبار المطربين في الوطن العربي ومنهم مدحت صالح كاظم الساهر ولطيفة ولطفي بوشناق وأصالة كما تعاون مع عدد كبير من نجوم الأغنية الخليجية منهم محمد عبده وعبد الله الرويشد وفايز السعيد ونوال الكويتية وقدم الكثير من الأوبريتات الغنائية الوطنية.