السبت 5 أكتوبر 2024 مـ 09:11 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

هيجي ليا البيت.. أحمد فهمي يرد على شائعة خلافه مع أكرم حسني

أحمد فهمي
أحمد فهمي

تحدث الفنان أحمد فهمي، عن شائعات خلافه مع الفنان أكرم حسني، والتي انتشرت بكثرة خلال الفترة الماضية، خاصة أنهم معروفين بعلاقة الصداقة القوية التي جمعتهما خلال السنوات الماضية.

وقال أحمد فهمي، في لقائه مع القاهرة 24: مكانش فيه أي خلافات بيني وبين أكرم حسني وهو لسه مكلمني وعنده ظروف خاصة ومش هيقدر يكون موجود معايا النهاردة في الفيلم، وهيجي ليا بكره البيت.

كما تحدث أحمد فهمي، لأول مرة عن إمكانية تعاونه من جديد مع الفنانة هنا الزاهد، بعد طلاقهما خلال الفترة الماضية، قائلًا: هنا نجمة كبيرة وأنا بحبها جدًا على كل المستويات، ولو في حاجة تجمعنا حلوة هنشتغلها وهي هترحب وأنا أكيد هرحب.

أحمد فهمي

وعلى جانب آخر، يعرض حاليًا للفنان أحمد فهمي، فيلم عصابة الماكس، الذي كشف كواليس تحضيراته، قائلًا: أنا اللي بفكر فيه قبل شخصيتي في الفيلم بشوف فكرة الفيلم كلها، والشخصية لو الفيلم حلو هقدر أطورها وأشتغل عليها لو فيها مشاكل، واشتغلنا على الاسكريبت بالشكل اللي صورنا بيه وجرينا جدًا في التصوير، حتى إحنا صورنا رمضان كله لأن الوقت كان ضيق جدًا بس الحمد لله الفيلم طلع بشكل مرضي.

فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، أحمد فهيم، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، أحمد السقا، صلاح عبدالله، هشام ماجد، محمد ثروت، محمد لطفي، وآخرين.