السبت 5 أكتوبر 2024 مـ 03:21 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

21 مليون جنيه في أول 3 أيام.. هل يتصدر ولاد رزق 3 قائمة أعلى إيرادات بتاريخ السينما؟

أحمد عز
أحمد عز

منذ ثلاث أيام طُرح فيلم ولاد رزق 3 في السينمات، بطولة أحمد عز ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، والذي حقق نسبة إيرادات كبيرة تجاوزت الـ4 ملايين جنيه في أول يوم عرض.

وبعد ثلاث أيام سيطر العمل على شباك التذاكر وحقق 21 مليون جنيه بفارق كبير عن أقرب منافسيه، ويعتقد الكثير أن ولاد رزق 3 حاليًا أصبح الأقرب لـ اعتلاء صدارة قائمة أعلى إيرادات في تاريخ السينما، الذي يتربع عليها حاليًا بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز والذي حقق 130 مليون جنيه.

أبطال ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، سيد رجب، محمد لطفي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز، تايسوف فيوري وآخرين.

ومن ناحية أخرى انتهى أحمد عز من تصوير فيلم فرقة الموت، تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد نادر جلال ويشارك في العمل كل من آسر ياسين، سماح أنور، فريدة سيف النصر، منة شلبي، محمود حميدة، رشدي الشامي، خالد كمال، وإلى الأن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

وكان آخر أعماله في الدراما مسلسل الاختيار، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وشارك فيه كل كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، ياسر جلال، محمد رياض، إيمان العاصي وآخرين، وتناول العمل واحدة من أهم فترات تاريخ مصر الحديث وقت وصول جماعه الإخوان الإرهابية لحكم مصر، والتي كانت تهدف إلى خلق فتنة طائفية بين أفراد الشعب.