السبت 5 أكتوبر 2024 مـ 05:21 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

عمرو صلاح: تأجيل تصوير فيلم المستريحة بطولة ليلى علوي لهذا السبب

ليلى علوي
ليلى علوي

كشف المخرج عمرو صلاح، أسباب تأخير الانتهاء من تصوير فيلم المستريحة بطولة ليلى علوي، إذ كان من المفترض استئناف تصويره خلال الأسابيع الماضية.

عمرو صلاح يكشف أسباب تأجيل تصوير فيلم المستريحة بطولة ليلى علوي

وقال عمرو صلاح في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنه كان من المفترض أن تستأنف ليلى علوي تصوير فيلمها الجديد بعنوان المستريحة، إلا أن انشغالها الفترة الحالية بتصوير فيلم جوازة توكسيك مع بيومي فؤاد، عطل ذلك.

أبطال فيلم المستريحة

وفيلم المستريحة بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، مصطفى غريب، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، نور قدري، ومن تأليف محمد عبد القوي، وإخراج عمرو صلاح.

أعمال ليلى علوي

وعرض لـ ليلي علوي في السينما مؤخرًا فيلم مقسوم، تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، وشارك في العمل كل من شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، نوران أبو طالب، كما ظهر معتز التوني كضيف شرف.

فيما تنتظر خلال الفترة المقبلة عرض فيلم جوازة توكسيك، والتاريخ السري لكوثر، بطولة مشتركة مع زينة، والعمل تدور أحداثه في فترة ما بعد ثورة 25 يناير، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

وكان آخر أعمالها في الدراما مسلسل دنيا تانية، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد العال الذي عرض في رمضان 2022 وشارك فيه كل من وفاء صادق، أشرف زكي، مجدي كامل، فراس سعيد، مي سليم وآخرون.

بينما حققت علوي على المسرح نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمها مسرحية الصندوق الأحمر، تأليف حازم الحديدي وإخراج طارق الإبياري، وبمشاركة كل من ميمي جمال، طارق الإبياري، مروة عبد المنعم وآخرين.