السبت 5 أكتوبر 2024 مـ 09:13 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مودريتش: كأس العالم أكثر صعوبة من الـ يورو.. وهذا موقفي من التجديد لريال مدريد

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

تحدث لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد ومنتخب كرواتيا، عن الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 يورو، وكذلك عن موقفه من الاستمرار مع الميرنجي.

تصريحات لوكا مودريتش

قال لوكا مودريتش في تصريحات صحفية قبل قليل: مستقبلي في ريال مدريد؟ ستعرفون ذلك قريبًا جدًا.

وواصل مودريتش، متحدثًا عن بطولة يورو 2024: أشعر أنني بحالة جيدة جدًا ذهنيًا وجسديًا، هذه بطولة مهمة للغاية، وهذا أمر صعب للغاية.

مودريتش يرد على مبابي: كأس العالم أكثر صعوبة من اليورو

وعن تصريحات مبابي بشأن المنتخبات الأوروبية أقوى من منتخبات قارة أمريكا الجنوبية، قال مودريتش: في كأس العالم، لديك الأرجنتين والبرازيل وأوروجواي، وفرق رائعة من قارات أخرى، أعتقد أن كأس العالم أكثر صعوبة لأنهم من جميع أنحاء العالم.

مودريتش يجدد عقده مع ريال مدريد

من جانبه، أكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، أن لوكا مودريتش سيجدد عقده مع نادي ريال مدريد لمدة موسم إضافي.

مجموعة منتخب كرواتيا في يورو 2024

وأوقعت بطولة يورو 2024، منتخب كرواتيا في المجموعة الثانية رفقة كل من منتخب إسبانيا ومنتخب إيطاليا، بالإضافة إلى منتخب ألبانيا.

ويلتقي منتخب كرواتيا بنظيره الإسباني ضمن مواجهات الجولة الأولى في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، يوم السبت 16 يونيو 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

وفي الجولة الثانية بالمجموعة الثانية، سيواجه منتخب كرواتيا نظيره منتخب ألبانيا، يوم الأربعاء 19 يونيو 2024، في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ثم يواجه منتخب إيطاليا في الجولة الثالثة يوم يوم 24 يونيو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.