الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 03:39 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

إعلان قائمة الراحلين عن ليفربول رسميًا.. موقف محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن فريق ليفربول القائمة الخاصة بالراحلين عن الفريق الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تساءل العديد من الجماهير عن موقف النجم المصري محمد صلاح من تلك القائمة، في ظل ارتباطه بالانتقال إلى الدوري السعودي.

قائمة الراحلين عن ليفربول في الموسم الجديد

وجاءت قائمة الراحلين عن ليفربول في الموسم الجديد رسميًا كالتالي: جول ماتيب - تياجو ألكانترا - ماتيوس موسيالوفسكي - ناثان جيبلين - فرانسيس جيما - لوك هيويتسون - نيال أوزبورن - كودي بينينجتون.

ولم يظهر اسم النجم المصري محمد صلاح في تلك القائمة التي أعلنها ليفربول، والتي من المقرر أن ترحل بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

يُشار إلى أن محمد صلاح تلقى العديد من العروض من الدوري السعودي خلال الفترة الحالية، ولكن أفادت التقارير الصحفية الإنجليزية بأن اللاعب من المقرر أن يبقى مع الفريق الإنجليزي.

سبب بقاء محمد صلاح مع ليفربول وعدم رحيله إلى اتحاد جدة

وكشفت التقارير أن آرني سلوت وضع اسم محمد صلاح ضمن أبرز خياراته الفنية للموسم المقبل، وأنه أجرى معه محادثات خاصة من أجل تأكيد أهمية وجوده رفقة الفريق بالموسم المقبل.

وأوضحت التقارير أن شائعات رحيل محمد صلاح المحتمل عن ليفربول تلاشت بعد تعيين آرني سلوت مديرًا فنيًا جديدًا للريدز، ويتمتع النجم المصري بالهدوء في حياته اليومية، ولا يوجد أي قلق بشأن مستقبله.