الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 04:22 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

حسام حسن: جاهزون لإسعاد الشعب المصري.. واللاعبون لديهم إصرار على المكسب

المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وبوركينا
المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وبوركينا

أكد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على جاهزية الفريق الوطني قبل مباراة الفراعنة أمام بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات مونديال 2026.

وقال حسن في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد " جاهزون على إسعاد الشعب المصري بمشيئة الله، وسعيد للغاية بروح اللاعبين وإصرارهم وحماسهم من أجل تحقيق الفوز وإسعاد الشعب المصري وهذا الأمر يطمئنني للغاة قبل مباراة بوركينا فاسو".

وأضاف: "انضمام محمد صلاح أضاف للمعسكر روح كبيرة، خاصةً أن وجود نجم بحجم محمد صلاح في معسكر منتخب مصر يزيد من حماس اللاعبين وهناك جهاز فني يحب بلده وهناك تعاون من الجميع، واللاعبون بذلوا جهود كبيرة في التدريبات من أجل مصلحة منتخب مصر".

وتابع: "كل اللاعبين لديهم شعور بالحب والاحترام وعلى رأسهم محمد صلاح فهو ملتزم للغاية ومميز ويمتلك خبرات كبيرة وبالتأكيد سنرى محمد صلاح بشكل أفضل مع منتخب مصر".

على صعيد آخر، أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو للمباراة المقرر لها العاشرة مساء غد الخميس في الجولة الثالثة للتصفيات الأإريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦ عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي منتخب بوركينا فاسو القميص الأخضر.

أدار الاجتماع وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة وشعبان بسطاوي منسق المنتخبات ومينا سامح إداري المنتخب الأول، وعبدالله سيد مسئول المهمات.

ويستعد المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره بوركينا فاسو غدا الخميس فى الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.