السبت 5 أكتوبر 2024 مـ 09:09 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

لونين ينهمر في البكاء بسبب قائد طائرة لندن بنهائي دوري أبطال أوروبا

أندريه لونين
أندريه لونين

انهمر أندريه لونين حارس مرمى ريال مدريد الإسباني في البكاء، بسبب قائد الطائرة التي أقلها الحارس الأوكراني من مدريد إلى لندن، لخوض غمار منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا، بين النادي الملكي وبوروسيا دورتموند.

تصريحات قائد الطائرة التي نقلت لونين من مدريد إلى لندن

وخلال الرحلة التي كان يوجد فيها لونين بمفرده، ويسافر من مدريد إلى لندن، قال قائد الطائرة: لدينا راكب مميز جدًا على متن الطائرة.

وأضاف: أندريه لونين، بفضله وصل ريال مدريد إلى النهائي، لذا أطلب منكم جميعًا تقديم المساعدة له، جولة كبيرة من التصفيق، كل من يدعم ريال مدريد.

لونين ينهمر في البكاء بسبب قائد الطائرة التي نقلته إلى لندن

هذه التصريحات التي أطلقها قائد الطائرة نحو أندريه لونين، جعلت الحارس الأوكراني ينهمر في البكاء ولا يتمالك دمعه؛ ليبدأ في البكاء عقب سماعه هذه الرسالة التي اعتبرها رسالة شكر من قائد الطائرة التي نقلته من مدريد إلى لندن، لخوض مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا

وغاب لونين عن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، وبقى جالسًا على مقاعد البدلاء بسبب تعرضه لإصابة في التدريبات قبل السفر إلى لندن، وشارك بدلًا منه كورتوا، الذي تألق ومنع عدة هجمات للفريق الألماني، وقاد النادي الملكي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر في تاريخ الميرنجي.