الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 04:55 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

استبعاد زيزو.. كاف يعلن هدافي كأس الكونفيدرالية 2023-2024

زيزو رفقة كأس الكونفدرالية
زيزو رفقة كأس الكونفدرالية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم - كاف - أسماء هدافي كأس الكونفيدرالية لموسم 2023-2024، والتي توج بها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على حساب نهضة بركان المغربي.

هدافو كأس الكونفيدرالية 2023-2024

وتقاسم الرباعي جون أنطوي، بول باسيني، عبدالله كانو وعبد العزيز عيسى، لقب هداف كأس الكونفدرالية برصيد 4 أهداف لكل منهم.

وكان أحمد سيد زيزو نجم الزمالك، خسر صراع هداف كأس الكونفدرالية، رغم تسجيله 4 أهداف، إلا أن هدفه الأول في البطولة جاء بمرمى أرتا سولار في دور الـ32.

وتنص لوائح بطولة كأس الكونفيدرالية، على احتساب الأهداف بداية من دور المجموعات، ليكون مجموع أهداف زيزو المحتسبة 3 أهداف فقط.

الزمالك يضرب موعدًا مع الأهلي في السوبر الإفريقي

وضرب فريق الزمالك موعدًا ناريًا مع غريمه التلقيدي النادي الأهلي، في كأس السوبر الإفريقي 2024، حيث كشف مصدر داخل القلعة البيضاء عن مصير المباراة المرتقبة بين القطبين.

وقال مصدر داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن مباراة السوبر الإفريقي ستكون بين مكانين بحسب المعلومات التي وصلت إلى النادي وهما، القاهرة وبالتحديد قد يكون في استاد العاصمة الإدارية أو قطر ولكن على حسب الموعد.

وأضاف المصدر أنه في حالة إقامة السوبر في شهر يونيو المقبل، فبنسبة كبيرة سيكون في القاهرة، ولكن إذا أقيم في سبتمبر أو أكتوبر فبنسبة كبيرة سيقام في قطر كما حدث في آخر نسخة حصدها الزمالك.

وسيتم تحديد موعد للسوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، مع تحديد الدولة المستضيفة لهذا اللقاء.