الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 04:32 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

طلاق ولا عطل فني.. أحمد خالد صالح يكشف حقيقة انفصاله عن هنادي مهنا

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا
أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

تصدر الثنائي أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا محركات البحث المختلفة وموقع جوجل، بسبب حذف الأخيرة لصور تجمعها به من حسابها الرسمي على منصات السوشيال ميديا، ما جعل الجمهور يتوقع انفصالهما.

واستنكر أحمد خالد صالح ما تردد عبر منصات التواصل بشأن انفصاله عن هنادي مهنا، متابعًا: "كل هذه هراءات وكلام مالوش أساس من الصحة".

وتابع صالح، لـ"الدستور":"ربنا يكفينا شر كل حاجة وحشة، وإحنا علاقتنا زي ما هىّ ومش شرط تكون حياتنا على السوشيال ميديا لكي تقتنع الناس بأننا لازالنا سويًا دون أي انفصال، ياريت الناس تسيبنا في حالنا".

مش أول مرة.. حقيقة انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

بعد شائعة انفصالهما.. حب هنادى مهنا وأحمد خالد صالح بدأ بمكالمة 4 ساعات

هنادى مهنا أحدث المنضمين.. التفاصيل الكاملة لفيلم "أوسكار" لـ أحمد صلاح حسنى

هنادى مهنا لـ"الدستور": "المتحدة" جعلت الشعوب تتقارب من بعضها بالأعمال الفنية

آخر اعمال هنادي مهنا واحمد خالد صالح الفنية

وتنتظر هنادي مهنا عرض فيلم “أوسكار.. عودة الماموث”، الذي انتهت من تصويره خلال الفترة الماضية، ويقدم مزيجًا من المغامرات واللحظات الكوميدية التي تناسب جميع أفراد العائلة، وهو يستكشف التحديات التي تواجه كائنًا عملاقًا في عالم لم يُصمم لوجوده، ومن المنتظر طرح الفيلم في السينما هذا العام.

فيلم “أوسكار - عودة الماموث” هو فكرة كريم هشام، قصة أحمد حليم، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي وبطولة احمد صلاح حسني، هنادي مهنا، محمد ثروت، والطفلة ليا سويدان وأحمد البايض.

وشارك أحمد خالد صالح في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل “بدون سابق إنذار” وهو بطولة: “آسر ياسين، عائشة بن أحمد، نهال عنبر، حنان سليمان، ومن تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة”.