الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 10:44 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بسبب الصيام والتضامن مع غزة.. لاعب نيس يرغب في الرحيل عن الدوري الفرنسي

هشام بوداوي
هشام بوداوي

أفاد تقارير صحفية فرنسية، بأن اللاعب الجزائري هشام بوداوي، لاعب فريق نيس الفرنسي، يرغب في الرحيل عن فرنسا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لاعب نيس يرغب في الرحيل عن الدوري الفرنسي

وكشفت التقارير الفرنسية، عن أن سبب رغبة اللاعب هشام بوداوي في الرحيل عن الدوري الفرنسي في الفترة المقبلة، هي المعاملة السيئة التي يتعرض لها اللاعب في فرنسا.

وكانت قصة اللاعب الجزائري مع المدرب السابق كريستوف جالتييه، من أبرز القصص التي جعلت اللاعب سئم المعاملة في فرنسا، كما شكلت عقوبة اللاعب الجزائري يوسف عطال زميل بوداوي السابق أبرز الأشياء التي أثرت على اللاعب في الفترة الأخيرة أيضًا.

الجدير بالذكر، أن عطال تعرض لعقوبة من قبل النظام القضائي الفرنسي بعد تضامنه مع غزة، ما دفعه في نهاية الأمر إلى الرحيل نحو الدوري التركي.

ويُشار إلى أن هشام بوداوي كانت قصته مع المدرب السابق كريستوف جالتييه تتمثل في الصيام في شهر رمضان، إذ رفض المدرب وقتها أن يصوم أي لاعب مسلم داخل صفوف الفريق خلال هذا الشهر، وهو الأمر الذي أثار الكثير من الجدل بين العديد من الجماهير، على مواقع التواصل الاجتماعي والمؤسسات الدولية.

وأكدت التقارير الفرنسية، أن اللاعب بوداوي يضع الدوري الإنجليزي الممتاز في المقام الأول، في حالة رحيله عن فرنسا في الفترة المقبلة، إذ أوضحت التقارير أن اللاعب لا يطيق الانتظار أوالبقاء لمدة موسم جديد في الدوري الفرنسي.