الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 04:39 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الألومنيوم يحتج على تأجيل مباراته أمام الأهلي في كأس مصر… مستند

فريق الألمونيوم
فريق الألمونيوم

خاطب نادي الألومنيوم اتحاد الكرة بشكل رسمي ردًا على قرار الجبلاية بتأجيل مباراة الفريق أمام الأهلي، في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر وهي المباراة التي كان مقررًا إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

احتجاج رسمي من الألومنيوم

وحسب الخطاب المرسل من نادي الألومنيوم إلى اتحاد الكرة احتج النادي على قرار تأجيل المباراة، باعتباره جاء مخالفًا لشروط دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، والتي نصت على إقامة مباريات هذا الدور بدون اللاعبين الدوليين.

وأشار النادي في خطابه إلى أن قرار تأجيل المباراة يضر بفريقه ضررا بالغا، حيث انتهى الفريق من خوض مبارياته في الدوري يوم 26 أبريل الماضي، فضلًا عن خوضه مباراة الدور التمهيدي الثالث لبطولة كأس مصر قبل 5 أشهر.

خطاب نادي الألمونيوم

وفي وقت سابق أعرب هشام عبد المنعم المدير الفني لفريق الألمونيوم، عن استيائه من قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة فريقه أمام الأهلي، في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، وهي المباراة التي كان مقررًا إقامتها يوم 29 مايو الجاري.

وفي تصريحات لـ القاهرة 24، تحدث هشام عبد المنعم إلى أن نادي الألمونيوم عن خطاب التأجيل الذي وصل اليوم من اتحاد الكرة، مشيرًا إلى أن فريقه كان من المقرر أن يتوجه اليوم إلى القاهرة للمبيت بها، استعدادًا لمواجهة الأهلي في الموعد الذي كان محددًا للمباراة يوم الثلاثاء المقبل.