الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 03:28 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ضبط 600 علبة سجائر تباع بأزيد من التسعيرة بحملة تموينية بمركز طامية بالفيوم

المضبوطات
المضبوطات

تمكنت حملة من مكتب تموين مركز طامية بمحافظة الفيوم، من ضبط سجائر محلي، تم تخزينها واحتكارها بغرض بيعها بأزيد من التسعيرة، كما تمكنت الحملة من ضبط سجائر صيني منتهية الصلاحية.

حيث تمكنت الحملة من ضبط أكثر من 600 علبة سجائر محلي، تم تخزينها واحتكارها بغرض بيعها بأزيد من التسعيرة، كما تمكنت الحملة من ضبط سجائر صيني منتهيه الصلاحية.


ترأس الحملة دكتور محمد عبدالله رئيس الحملة، وصلاح حلمي مدير إدارة تموين طامية، ومحمد عبد القوي، وحمدي عبد التواب، وأحمد عشري، ومحمود صالح المفتشون بالإدارة.


وأشارت إدارة تموين طامية في بيان لها، إلى أن الغرض من احتكار وتجميع تلك السلع، تعطيش السوق ورفع الأسعار وبيعها بغرض التربح في السوق السوداء.


يأتي ذلك في إطار خطة محافظة الفيوم، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار.

وأكد المهندس السيد أحمد السيد حرز الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقًا لمصلحة المواطنين.