الجمعة 20 سبتمبر 2024 مـ 01:21 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تواجد في المباريات الأخيرة.. حقيقة مفاوضات الزمالك مع تاكيس جونياس

رياضة  جونياس
رياضة جونياس

يواصل مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب المفاوضات من أجل ضم مدرب جديد يقود الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب رحيل المدرب الكولومبي خوان أوسوريو عقب مباراة زد الأخيرة في مسابقة الدوري المصري.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع تاكيس جونياس

وكشف مصدر بالزمالك لـ القاهرة 24 حقيقة تولي تاكيس جونياس المسؤولية الفنية للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن المدرب يتواجد في مصر ويحاول فرض نفسه حاليًا على مجلس الزمالك والحديث مع وكلاء مقربين للمجلس من أجل هذا الأمر.

وأضاف المصدر أن المدرب حتى الآن بعيد تماما عن الحسابات الفنية للزمالك، رغم تواجده في مباريات الفريق الأخيرة كمتابع لها، لكنه ليس في الحسابات الفنية على الإطلاق لمجلس الزمالك حتى الآن.

ونفى المصدر التفكير في التعاقد مع المدرب خاصة وأنه لا يحظى بأي تأييد داخل النادي، وحاليًا هو بعيد كل البعد عن تولي المهمة الفنية للفريق رغم محاولاته المستمرة ورغم تأكيدات البعض على أنه أبدى استعداده لتولي المهمة وتقاضي راتبه بالجنيه المصري.

وقرر الزمالك إسناد مهمة المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني إلى معتمد جمال، والذي قاد الزمالك في مباراة الأمس أمام بيراميدز، ونجح في قيادة الفريق إلى الدور النهائي لكأس مصر لمواجهة الأهلي.

وتغلب الزمالك على فريق بيراميدز بضربات الجزاء، بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.