الجمعة 20 سبتمبر 2024 مـ 12:49 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 7-10-2023

الزمالك
الزمالك

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 7-10-2023 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها حقق فريق الزمالك فوزا مثيرا على البنك الأهلى بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على استاد القاهرة الدولى.

الزمالك ينتفض ويهزم البنك الأهلى 2 / 1 فى ثالث جولات الدورى.. فيديو

حقق فريق الزمالك فوزا مثيرا على البنك الأهلى بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة دورى نايل، فى لقاء شهد حالتى طرد لمحمد عواد من الزمالك، ومحمد فتحى من البنك الأهلى.

فيوتشر يفوز على طلائع الجيش 2 / 0 فى الدورى فاز فريق مودرن فيوتشر على طلائع الجيش بهدفين نظيفين فى المباراة التى جرت بينهما اليوم على ملعب جهاز الرياضة العسكرى ضمن منافسات الجولة الثالثة بدورى نايل، وسجل هدفى فيوتشر عمر كمال عبد الواحد ومروان محسن فى الدقيقتين 44 و86. مصر تحصد 8 ميداليات فى بطولة العالم للمواى تاى بتركيا نجح المنتخب المصري للمواي تاي في حصد 8 ميداليات متنوعة في بطولة العالم للبراعم والناشئين والمقامة في مدينة أنطاليا بدولة تركيا خلال الفترة من 29 سبتمبر إلى 8 أكتوبر الجاري. مران الأهلى.. محاضرة فنية بالفيديو من كولر واجتماع مع الطبيب وتقسيمة قوية

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الإسماعيلي.

6 حكام مصريين يشاركون فى دورة كاف قبل أمم أفريقيا بكوت ديفوار دعا الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 6 حكام مصريين للمشاركة في دورة ينظمها الكاف لقضاة الملاعب قبل انطلاق منافسات بطولة الأمم الأفريقية المقبلة بكوت ديفوار. باتشيكو يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة إنبى فى الدورى أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمة مباراة انبي في إطار بطولة الدوري الممتاز، ويحل إنبي ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري. إمام عاشور التغيير الوحيد فى تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي عن مواجهة إنبي

استقر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على إجراء تعديل وحيد على تشكيل الأهلي في مباراته أمام الإسماعيلي غدا، الأحد، فى الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري، عن التشكيل الذي خاض مباراة إنبي الأربعاء الماضي فى نصف نهائي كأس مصر.

تعرف على موعد انضمام محمد صلاح لبعثة منتخب مصر قبل مباراتى زامبيا والجزائر

ينضم النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف المنتخب الوطنى بالإمارات يوم 10 أكتوبر الجارى، حيث يلحق ببعثة الفريق استعداداً للمشاركة فى وديتى زامبيا والجزائر، وتكتمل الصفوف فى نفس اليوم بانضمام جميع اللاعبين من المحترفين. كولر يرفض إجراء تغييرات على دفاع الأهلى فى مباراة الإسماعيلى بالدورى

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الاهلى، على استمرار محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلى معلول ومحمد هانى، لاعبى الفريق، فى خط دفاع المارد الأحمر بمباراة الإسماعيلى المقبلة بالدوري.