الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 05:07 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تشكيل سان جورج الإثيوبي لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

رياضة  فريق سان جورج
رياضة فريق سان جورج

يلتقي فريق الأهلي بنظيره فريق سان جورج الإثيوبي، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساءً.

ويخوض الأهلي وسان جورج مباراتي دور الـ 32 في القاهرة، بعدما رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، اعتماد ملعب الفريق في إثيوبيا.

تشكيل سان جورج لمواجهة الأهلي

وأعلن زيرهون شينجيتا المدير الفني لفريق سان جورج الإثيوبي، تشكيل فريقه الأساسي الذي سيخوض به المباراة أمام الأهلي، وجاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: باهيرو.
في خط الدفاع: ريميدان – فريمبونج – أمانيل تي –هينوك.
في خط الوسط: داويت – أ. فريمبونج – ناثانيل.
في خط الهجوم: تيجينو – أمانويل – أبيل.

غيابات الأهلي عن مباراة سان جورج

ويغيب عن الأهلي العديد من اللاعبين في المباراة، حيث سيغيب المغربي رضا سليم بسبب الإيقاف بعد طرده مع الجيش الملكي أمام اتحاد العاصمة في الكونفدرالية العام الماضي.

يأتي ذلك بالإضافة إلى غياب عمرو السولية وكريم فؤاد وكريم نيدفيد وأكرم توفيق والفرنسي موديست، فيما يتواجد الجنوب إفريقي بيرسي تاو بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به أمام المصري في الدوري، وعودة محمد الضاوي كريستو إلى قائمة الفريق.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسان جورج

هذا وأعلنت قنوات أون تايم سبورتس عن نقل مباراة الأهلي اليوم على القنوات الفضائية والأرضية المفتوحة، كما ستتيح أون تايم سبورتس مشاهدة مباراة الأهلي وسان جورج بث مباشر اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2023/2024 عبر صفحتها عبر فيسبوك.