الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 05:06 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

خطوة واحدة تفصل اتحاد الكرة عن تحديد موعد مباراتي نصف نهائي كأس مصر

رياضة  كأس مصر
رياضة كأس مصر

يواصل عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على إدارتي المسابقات بالجبلاية ورابطة الأندية ترتيب مواعيد جولات الموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز، والتي تنطلق منافساتها يوم 18 سبتمبر الجاري.

محاولات لتحديد موعد نصف نهائي كأس مصر

وعلم القاهرة 24، أن عامر حسين يسعى لتسكين مواعيد مباراتي الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر الموسم الماضي، وذلك على هامش تسكين مواعيد جولات الدوري الممتاز.

ووفقًا للمواعيد التي ستكون متاحة بين جولات الدوري وارتباطات الفرق الأربعة المشاركة في نصف نهائي كأس مصر (الأهلي والزمالك وبيراميدز وإنبي) سيضع عامر حسين مواعيد مباراتي الدور نصف النهائي للكأس، والذي يلتقي فيه الزمالك مع بيراميدز، والأهلي مع إنبي، على أن يتحدد في وقت لاحق موعد المباراة النهائية للبطولة.

وتوقفت منافسات نسخة الموسم الماضي من بطولة كأس مصر عند الدور ربع النهائي، على أن تستكمل مبارياتها بإقامة الدورين نصف النهائي والنهائي خلال الموسم الكروي الجديد، وذلك بعدما تعذر استكمال البطولة في الموسم المنقضي نظرًا لظروف ضغط المباريات، وكثرة التأجيلات التي كانت موجودة في بطولة الدوري.

وكانت قرعة الموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز قد أُجريت يوم الاثنين الماضي بساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومن المقرر أن تنطلق منافسات البطولة يوم 18 سبتمبر الجاري بلقاءات الجولة الأولى من البطولة.