الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 07:47 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 12 أغسطس 2023

محمود مرعى
محمود مرعى

حصاد الرياضة المصرية اليوم، السبت 12 أغسطس 2023، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، بيراميدز يعلن التعاقد مع محمود مرعى مدافع فيوتشر.

 

بيراميدز يعلن التعاقد مع محمود مرعى مدافع فيوتشر

أعلن نادي بيراميدز حصوله على خدمات المدافع الدولي محمود مرعي قادماً من نادي فيوتشر، ضمن خطة التعاون المشترك لتعزيز العلاقات بين الناديين. اليابان تطلب مواجهة منتخب مصر الأولمبى وديًا

تلقى اتحاد الكرة عرضًا لإقامة مباراة ودية بين منتخب مصر الأولمبى بقيادة البرازيلى روجيريو ميكالى، مع نظيره اليابانى خلال شهر أغسطس الجارى فى إطار الاستعداد لأولمبياد باريس 2024.

تعرف على غيابات الأهلي عن معسكر النمسا.. وأبرز المنضمين

يستعد الأهلي لخوض معسكر مغلق فى دولة النمسا نهاية شهر أغسطس الجاري، ويستمر حتى الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل، ضمن تحضيرات الفريق الأحمر للموسم الجديد.

اتحاد الكرة: بيريرا لم يسافر البرتغال ويتابع معسكرات الحكام استعدادا للدورى

كشف مسئولو اتحاد الكرة أن فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، يتواجد فى مصر ولم يسافر البرتغال خلال الساعات الأخيرة، كما يتردد، للحصول على إجازة، حيث يتابع معسكرات الحكام استعداداً للدورى الجديد.

الزمالك يتفق على تمديد عقد أوسوريو لمدة موسم جديد

اتفق مسئولو إدارة نادى الزمالك على تمديد عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأبيض، لمدة موسم، كما تم الاتفاق على منحه جزءا من مستحقاته المادية.

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على صفقة إعارة عمار حمدى لسيراميكا

يضع مسئولو النادى الأهلى الرتوش الأخيرة على صفقة إعارة عمار حمدى لاعب خط وسط الفريق لصفوف نادى سيراميكا استعداداً للموسم الجديد، وخرج عمار حمدي من حسابات الأهلي فى الموسم المقبل، ولم يتم قيده فى قائمة الفريق الأولية وتم الاستقرار على تجديد إعارته فى الصيف الجاري.

المصرى يكثف مفاوضاته لضم باهر المحمدى مدافع الإسماعيلى

شهدت الساعات الأخيرة مفاوضات مكثفة من مسؤلى النادي المصري مع باهر المحمدي مدافع النادي الإسماعيلي، لإتمام انتقال اللاعب إلى النادي البورسعيدي.

الزمالك يتفق مع أحمد فتوح على تمديد عقده

اتفق مسئولو نادى الزمالك على تمديد عقد أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأبيض، بعد إنهاء كافة الأمور الخاصة بالطلبات المادية للاعب.

 

الأهلى يحسم ملف تمديد عقد كولر قبل انطلاق معسكر النمسا

يناقش مسئولي النادى الأهلى ملف تمديد تعاقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة لمدة موسمين قبل خوض منافسات معسكر الاعداد للموسم الجديد، وينتظر أن يعود الأهلى للتدريبات لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، على أن يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا في النمسا استعدادًا للموسم الجديد.

الزمالك يسابق الزمن لإنهاء إجراءات المشاركة فى البطولة العربية لكرة اليد يسابق مسئولو نادى الزمالك الزمن لإنهاء إجراءات مشاركة فريق كرة اليد الأول بالنادى فى البطولة العربية بالسعودية، المقرر انطلاقها 16 أغسطس الجارى، والمؤهلة لبطولة كأس العاللم للأندية "سوبر جلوب" المحدد لها نوفمبر المقبل بالمملكة العربية السعودية أيضا. كولر يتمسك باستمرار محمد الضاوى كريستو مع الأهلى فى الموسم الجديد

تمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلى بإستمرار لاعبه محمد الضاوى كريستو في الفريق بالموسم الجديد ورفض فكرة خروج اللاعب للإعارة لثقل موهبته مؤكداً أنه يثق في قدراته وإمكانياته وأنه سيكون له دور مع المارد الأحمر بالموسم الجديد.