الجمعة 20 سبتمبر 2024 مـ 12:59 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 7 / 8 / 2023

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

 

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 7 / 8 / 2023، العديد من الأحداث والأخبار المهمة، أبرزها الاقتراح الجديد للأندية لاتحاد الكرة بخصوص تطبيق دورى المحترفين، واتجاه لإقامة كأس السوبر المصرى للأبطال فى نوفمبر المقبل.

قندوسى يتلقى 4 عروض "إعارة" ويترقب مصيره فى الأهلى

تلقى الجزائري أحمد قندوسي، لاعب وسط الأهلي، 4 عروض إعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويرفض البت فيها لحين حسم موقفه فى الأهلي بالبقاء أو الرحيل.

إمام عاشور يستكمل التأهيل من تمزق الخلفية مع أخصائى الأهلى.. صور

حرص إمام عاشور لاعب الأهلي الجديد على الاستعداد للموسم الجديد من خلال استكمال فترة التأهيل الخاصة به بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، منذ أن كان يلعب في صفوف ميتلاند الدنماركي، من أجل الاستعداد بشكل قوي للمشاركة في فترة إعداد الأهلي تحضيرًا للموسم المقبل.

الزمالك ينتظر إخطارا من أوسوريو بموعد عودته إلى القاهرة لحسم موقف معسكر الإعداد

يترقب مسئولو نادى الزمالك، تلقى إخطار من الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى لفريق الكرة الأول، يحدد فيه موعد العودة إلى القاهرة، عقب قضاء أجازته خارج البلاد.

اتحاد الكرة يدرس اقتراح الأندية لشكل الصعود للدوري الممتاز في الموسم الجديد

يدرس اتحاد الكرة اقتراحا تقدمت به الأندية لشكل الصعود للدوري الممتاز في الموسم الجديد خاص بدوري المحترفين والقسم الثاني.

إيهاب جلال: لم أطلب شروطا جزائية.. واللى عايز يمشى من الإسماعيلى يتفضل

كشف إيهاب جلال المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، عن أنه لم يطلب تنفيذ أى شروط جزائية فى تعاقده مع أى نادى تولى مسئوليته فى وقت سابق.

الزمالك يتوصل لاتفاق مع أحمد فتوح لتجديد عقده

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، عن توصل إدارة الكرة لاتفاق مبدئى مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، حول تجديد تعاقده الذى سينتهى بنهاية الموسم المقبل، مما يمنحه أحقية التوقيع لأى نادٍ فى انتقالات يناير المقبل.

غزل المحلة ينهى التعاقد مع الإيفوارى إبراهيما كونيه بالتراضى

نجح مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة أسامة خليل بإنهاء التعاقد مع الايفوارى إبراهيما كونيه بالتراضى بين الطرفين عقب تخفيض المستحقات المالية للاعب متمنيا له التوفيق في خطواته القادمة.

رابطة الأندية تعلن اختيار محمد هاني أفضل ظهير أيمن في الموسم الماضي أعلنت رابطة الأندية المحترفة عبر صفحتها الرسمية علي الفيس بوك ، عن اختيار محمد هاني من خلال تصويت الجمهور أفضل ظهير أيمن فى مصر الموسم الماضي . ميكالى يضع المواجهات الأفريقية خيارا أخيرا للمنتخب الأولمبى فى معسكر سبتمبر يضع البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، مواجهة المنتخبات الأفريقية كخيار أخير لمعسكر المنتخب المقبل في سبتمبر استعدادا للأولمبياد. مفاجأة.. النقاز يتراجع عن فسخ عقده مع الإسماعيلى ويتنازل عن نصف مستحقاته

أعلن شادى موسى وكيل أعمال التونسى حمدى النقاز لاعب الإسماعيلى تراجعه عن فسخ تعاقده مع الدراويش وموافقته على خصم 50 % من مستحقاته لدى النادى لدعمه فى الأزمة التى يمر بها بالفترة الأخيرة.

اتجاه لإقامة كأس السوبر المصرى للأبطال مطلع نوفمبر المقبل يدرس اتحاد الكرة إقامة بطولة كأس السوبر المصري للأبطال مطلع شهر نوفمبر المقبل بالإمارات، بمشاركة 4 أندية، ويلتقي كل فريقين في مباراة والفائزان يلعبان المباراة النهائية، والبطولة ستلعب في فترة بين 5 و7 أيام.