الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 07:04 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تغييرات كبيرة في تشكيل الزمالك أمام الاتحاد المنستيري في البطولة العربية

كالورس أوسوريو
كالورس أوسوريو

‏شهد تشكيل الزمالك جملة تغييرات خلال مباريات الفريق المقبلة بالبطولة العربية للأندية والتي انطلقت اليوم بمدينة الطائف السعودية.

قرر خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك الدفع ببعض اللاعبين الغائبين منذ فترة والعائدين من الإصابة في مقدمتهم نبيل عماد دونجا والاعتماد على اللاعبين العائدين من الإعارة في مقدمتهم يوسف أوباما العائد، حيث يدفع بهما أوسوريو في مركز خط الوسط.

ويتم الدفع بحمدي علاء العائد من الإعارة من البنك الاهلي، لكن سيتم الدفع به على فترات في المباراة لحين الانسجام مع مجموعة اللاعبين.

‏وجاءت عودة أوباما لتقلب تشكيل فريق الزمالك بدرجة كبيرة حيث يسعىي أوسوريو للدفع بالثلاثي أحمد فتوح وأوباما ودونجا في خط الوسط وإعادة أحمد سيد زيزو إلى مكانه في الجناح الأيمن لإعطاء الفريق قوة هجومية إضافية والاستفادة من خبرات هؤلاء اللاعبين الدوليين في البطولة العربية.

وأشاد أوسوريو بأداء أوباما حيث يجيد اللعب في خط الوسط ومركز 10 ويعتبر واحدًا من اللاعبين الهدافين وسيكون إضافة كبيرة إلى تشكيل الفريق.

وقرر أوسوريو منح الفرصة بطريقة كاملة للاعب عمر جابر الذي تألق في خط الوسط خلال الفترة الماضية وكان أوسوريو دفع به كبديل في الجهة اليسري بخط الوسط في محاولة لسد نقص غياب مصطفى شلبي واستطاع جابر أن يثبت وجوده خلال الفترات التي شارك فيها في المباريات الأخيرة واستغل خبراته واجاد في خط الوسط بجانب أدائه منذ سنوات في الظهير الأيمن.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي غدًا الجمعة ثم يلتقي مع الشباب السعودي الإثنين المقبل، ثم يواجه النصر السعودي يوم 3 أغسطس.