الجمعة 20 سبتمبر 2024 مـ 12:32 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الاهلي
الاهلي

شهد اليوم الخميس 29 / 6 / 2023، العديد من الأحداث الارياضية الهامة وأبرزها، المنتخب الأولمبى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة الجابون بأمم أفريقيا، والزمالك يمنع الحديث عن الصفقات الجديدة والراحلين.

المنتخب الأولمبى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة الجابون بأمم أفريقيا

يبدأ المنتخب الأولمبى بقيادة البرازيلى روجيريو ميكالى، استعداداته اليوم الخميس لمواجهة نظيره الجابونى فى الحادية عشر مساء السبت المقبل، فى إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والمقامة بالمغرب في الفترة من 24 يونيو الجاري وحتى 7 يوليو المقبل والتي يتأهل منها ثلاثة منتخبات لدورة الأولمبياد الأولمبية، فيما يلعب الرابع ملحق مع منتخب أسيوي.

الزمالك يمنع الحديث عن الصفقات الجديدة والراحلين

طلب مسئولو نادى الزمالك من الجهاز الفني واللاعبين وأعضاء اللجنة الفنية عدم الحديث عن الصفقات المنتظرة فى الموسم الجديد، وكذلك المرشحين للرحيل خلال الفترة الحالية.

اتحاد الكرة يحسم تشكيل الأجهزة الفنية لمنتخبات الشباب بعد إجازة العيد

يحسم اتحاد الكرة، فى اجتماعه المقبل بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، تشكيل الأجهزة الفنية لمنتخبات الشباب والناشئين، والتى اعتزم تكوينها فى الفترة المقبل، ومناقشة المعايير الخاصة بالمدربين وترشيح الأفضل منهم لتولى قيادة المنتخبات الوطنية فى تلك الفئات السنية. الأهلى يبحث عن انتصار جديد بـ"ليلة العيد" أمام البنك الأهلى بالدورى

يستدرج فريق الأهلى نظيره البنك الأهلى فى التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدورى المصرى، ويسعى المارد الأحمر لمواصلة انتصاراته المحلية بعد الفوز على منتخب السويس بهدف دون رد سجله حسين الشحات فى كأس مصر فى آخر ظهور.

أوسوريو يطالب لاعبى الزمالك باستمرار انتفاضة الانتصارات أمام المقاولون

طلب الكولومبى أوسوريو، المدير الفنى لفريق الزمالك، من لاعبيه التركيز واستمرار الانتفاضة بعد الفوز على غزل المحلة بثنائية بالدوري، حيث السعى لاحتلال المركز الثالث بالبطولة وكذلك المنافسة بقوة على كأس مصر. ميمى عبد الرازق يكافئ لاعبى المصرى بعد الفوز على فيوتشر

قرر ميمي عبد الرازق المدير الفني للنادي المصري، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام، وذلك بعد الفوز على فيوتشر بهدفين نظيفين، في مباراة الجولة 32 من عمر مسابقة الدورى، ومن المقرر أن يعود الفريق إلى استئناف تدريباته الأحد، في معسكره ببورسعيد.

رابطة الأندية تهنئ بيراميدز بعد ضمان اللعب فى دورى أبطال أفريقيا للمرة الأولى

وجه الحساب الرسمي لرابطة الأندية المصرية لكرة القدم، تهنئة خاصة لفريق بيراميدز، وذلك بعدما ضمن المشاركة في دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز في اللقاء الماضي بالدوري على سموحة، وكتب حساب رابطة الأندية عبر تويتر: ‏بعد الفوز على سموحة، بيراميدز يضمن المشاركة الأولى في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023/24.