الجمعة 20 سبتمبر 2024 مـ 09:27 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

لاعب زد يقترب من أستون فيلا، مسلسل التفريط في مواهب الزمالك مستمر

عمر خضر من فترة معايشته بأستون فيلا، فيتو
عمر خضر من فترة معايشته بأستون فيلا، فيتو

يستمر فشل إدارة الزمالك في الحفاظ على أبرز مواهب قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء خلال السنوات الماضية.

 

وفي الوقت الذي تسعى به الأندية لتطوير قطاعات الناشئين والحفاظ والاهتمام بالمواهب الفذة، يقوم بالزمالك ببيع واحد من أفضل الناشئين في مصر حينها وهو عمر خضر.

 

عمر خضر ناشئ الزمالك السابق

عمر خضر الذي يعد من مواليد 2006، كان أحد ناشئي نادي الزمالك منذ أن كان في عمر الـ 8 سنوات.

 

الموهوب عمر خضر لفت أنظار سيد سلامة وسامي الشيشيني لينضم لقطاع الناشئين بالزمالك.

 

Advertisements

 

تدرج عمر خضر في المراحل العمرية بناشئي الزمالك قبل أن يتفاجأ الجميع ببيع اللاعب لنادي زيد بمبلغ 4 ملايين جنيه في يناير 2022.

 

صاحب الـ 17 عاما تم بيع لنادي زيد في صفقة أثارت غضب جماهير الزمالك خاصة أن اللاعب كان يعد من أبناء النادي وتحمل جماهير الزمالك عليه امال عديدة ليكون فارس القلعة البيضاء خلال سنوات في الفريق الأول.

حيث تواجد في نادي الزمالك منذ أن كان عمره 8 سنوات، بعدما اكتشفه سيد سلامة، وكذلك سامي الشيشيني رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك في وقت سابق، وكان عمرو عبد المجيد أول مدرب يقوده في نادي الزمالك.

 

في يناير 2022، انتقل عمر خضر من الزمالك إلى نادي زد، في صفقة كلفت نادي زد حوالي 4 مليون جنيه، علما بأن اللاعب يجيد اللعب في مركزي الجناح الأيسر الهجومي وكذلك صانع الألعاب.

 

بعد نضج عمر خضر وتألقه مع نادي زد خاصة خلال دورة زد الودية التي كانت تضم العديد من الأندية الأوروبية، أصبح مطلبا للأندية العالمية.

 

حيث بعد أكثر من عرض لنادي زد لطلب عمر خضر أصبح اللاعب على بعد خطوة من الانتقال إلى نادي أستون فيلا الإنجليزي بمبلغ مالي كبير عندما يتم عامه الـ 18.

 

عمر خضر ليس فقط الناشئ الأول أو الأخير الذي فرطت به إدارة الزمالك بمبلغ مالي زهيد مقابل رحيل المواهب الفذة.

 

الجدير بالذكر أن العقد المُبرم بين الزمالك وزد، هو عقد شراكة في اللاعب ولكن غض جماهير الزمالك بسبب أن اللاعب كان ابن نادي الزمالك وكان من المتوقع تألقه خلال فترة قصيرة واحترافه أو أن يصبح أحد نجوم الفريق الأول.

عمر خضر اللى باعوه لنادى " Z "pic.twitter.com/FWldoZ25EU

— TareK TiTo (@tecno_tito) June 25, 2023

الجدير بالذكر أن عمر خضر قضى فترة معايشة مع نادي أستون فيلا قبل أن يتفق النادي الإنجليزي مع زد على انضمام اللاعب بعد بلوغه الـ18 عاما وذلك وفقا لما أكده سيف زاهر في برنامجه التلفزيوني المذاع على قناة أون تايم سبورت.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.