الجمعة 20 سبتمبر 2024 مـ 05:52 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

اللجنة الأولمبية تهنئ اتحاد السلاح بالفوز ببطولة إفريقيا

رياضة  لعبة السلاح
رياضة لعبة السلاح

 

تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، بالتهنئة للاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبد المنعم الحسيني، بعد الفوز ببطولة إفريقيا التي أقيمت في مصر، بالحصول على 21 ميدالية متنوعه بينها 10 ميداليات ذهب و5 ميداليات فضة و6 ميداليات برونز.

الأولمبية تهنئ اتحاد السلاح ببطولة إفريقيا

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عن خالص التهنئة لمجلس إدارة اتحاد السلاح المصرية والجهاز الفني واللاعبين على هذا المستوى المميز في البطولة الإفريقية، واستمرار تحقيق الإنجازات والنجاحات في الفترة الحالية على جميع المستويات، واستمرار رفع راية مصر عالية، بجانب حسن التنظيم للبطولة والذي أشاد به الجميع.

وأكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، أن الرياضة المصرية تحقق في الفترة الحالية العديد من النجاحات والإنجازات الرياضية، بفضل دعم ورعاية الدولة المصرية ورئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي منح الرياضة والرياضيين اهتماما كبيرا غير مسبوق، كانت نتيجته تحقيق العديد من النجاحات والانتصارات ورفع راية مصر عالية في جميع المحافل الرياضية.

افتتاح بطولة العالم للناشئين

وفي سياق آخر، حضر المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية افتتاح بطولة العالم للناشئين والأساتذة للسباحة بالزعانف، الذي أقيم اليوم في حمام السباحة الأولمبي باستاد القاهرة الدولي.

حضر افتتاح بطولة العالم للناشئين كل من آنا ارزانوفا رئيس الاتحاد الدولي للغوص، وسامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ ومجلس إدارة الاتحاد المصري للغوص.