الجمعة 20 سبتمبر 2024 مـ 04:39 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الغرف التجارية تكشف أوجه التعاون المتوقعة بين مصر والعراق

كشف محمد المصري، نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية، أن هناك رغبة مشتركة بين مصر والعراق في الاهتمام بالصناعة المشتركة بين البلدين.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أكد المصري أن القطاع الخاص شريك للحكومة في التنمية.

 

أوجه التعاون المتوقعة بين مصر والعراق

 

وأضاف نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية، أنه سيتم دراسة توصيات اللجنة العليا بين مصر والعراق من أجل العمل على تنفيذها وتحقيق مصالح مشتركة للطرفين.

واستطرد أن العراق بلد بترولي ويمكنه أن يحتضن صناعات مرتبطة بالبتروكيماويات، مضيفا أن رئيس الوزراء العراقي معجب بالمناطق الصناعية في مصر ويريد نقل التجربة إلى بلاده.

وأشار نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية إلى أنه لا بد من تحقيق تكامل اقتصادي عربي والعمل على تنمية الصناعة وفقا للميزة النسبية لكل بلد.

ولفت إلى أن هناك صناعات مصرية في قطاعات الكهرباء والتشييد يمكن أن تدخل في عمليات الإعمار بالعراق؛ حيث تقدم مصر مواد جيدة وبأسعار جيدة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.